مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 3 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين صبري في مسلسل الحصان الأسود

عرضت مساء أمس الحلقة السابعة من مسلسل "الحصان الأسود"، عبر قناة MBC مصر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الحصان الأسود".

1-يلجأ "فارس" أحمد السقا لزوجته السابقة كي يختبأ في منزلها دون علمها بأنه هارب من جريمة قتل، ويرفض البوح لها بالحقيقة.

2-يقوم الضابط "عمرو" محمد فراج بالتحقيق مع "ماهي" بتهمة التستر على مجرم هارب ولكن يأتي المحامي "نظيم رفعت" كي يدافع عنها بأمر من "فارس" وينجح في تحريرها.


3-تحاول " ماهي" جمع معلومات عن "ناجي عباس" أحد المتورطين في قتل "أيمن واصل" فتستعين بشقيقه "كمال" الذي ينكر معرفته بالأمر، فتذهب إلى "ميرفت" أميرة العايدي" ولكنها هي الأخرى تنكر هذا الشئ، ويصيبها القلق لمعرفة "ماهي" بأمر أهم مصدر للمعلومات عن قضايا الفساد المتورط فيها "أيمن واصل" فتلجأ للمحامي "نظيم رفعت" الذي يطمئنها بأن تهمة القتل تحوم حول "فارس".

4-تسترجع الحلقة فلاش باك عن علاقة "فارس" بزوجته السابقة وعن تركه لمهنة المحاماة من أجل "حسنا" ياسمين صبري وإتجاهه للعمل غير المشروع مما ينتج عنه انفصالهما.


5-يتوجه " نظيم رفعت" لمنزل "حسنا" لفتح الوصية بحضور أفراد اسرته شقيقة وإبن شقيقه ويفاجأ الجميع بأن القتيل " أيمن واصل" يهب ثلث ثروته لزوجته "حسنا"

6-تفاجأ زوجة "فارس" بأنه هارب من جريمة قتل فيهرب "فارس" من المنزل بصحبة "ماهي" ولكن يتم القبض عليهما أثناء مغادرتهما المنزل من قبل الضابط "عمرو".


المسلسل من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد وآخرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء" فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب. ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن، يدخل فارس في حالة صدمة، فيترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملًا تحوم حوله الشبهات.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

5 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من " الحصان الأسود" .. هروب أحمد السقا

7 مشاهد تلخص الحلقة الخامسة من " الحصان الأسود" جثة في منزل أحمد السقا

أبرز 7 لقطات تلخص الحلقة الرابعة من " الحصان الأسود" .. الشبهات تحوم حول أحمد السقا