رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 3 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل اللهم إني صائم

عرضت قناة "MBC مصر" الحلقة الثامنة من مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الاحداث التي جاءت خلال الحلقة.

يزداد إعجاب "علي" يجسده مصطفى شعبان، بشريكته الجديدة في عمليات النصب وتجسد دورها ريم مصطفى، ويرتبط بها عاطفيا ولكنه لم يفصح عن ذلك حتى الآن، كما سردت له قصة حياتها ومعانتها مع أسرتها وكيف عاشت وسط أسرة مفككة بعد طلاق الوالدين.

يقنع "علي" صاحب الفندق يجسده أحمد حلاوة، أنه يريد شراءه مقابل مبلغ ضخم، ولكنه ينتظر مدير أعماله القادم من الأرجنتين، حتى يحدد له قيمه الفندق وبناء عليه يدفع المبلغ الذي يحدده.

ينجح "علي" وشريكته، في النصب على صاحب الفندق، بعدما يدفع مبلغ مالي لمدير أعماله الذي هو أحد مساعديه في عملية النصب، على سبيل الرشوة ليرفع قيمة الفندق أمامه ويجعله يشتريه.

في نهاية الحلقة يدرك أحمد حلاوة صاحب الفندق أنه وقع ضحية عملية نصب بعدما يهربون من الفندق دون أن يعرف أحد، ويجد حقيبة الأموال، بجانب نصبهم على مساعدي ومحامي صاحب الشخصية الإندونيسي الحقيقي وإيهامهم بأنه صاحب الفندق ويريد بيعه لهم أيضا.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكي ومي نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان ينصب الشباك لضحيته الجديدة أحمد حلاوة

أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يختطف ريم مصطفى

هل يظهر شاروخان في حلقتين بـ"رامز تحت الأرض" على غرار هيفاء وهبي؟.. Selfie لرامز معه يطرح التساؤل