مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 2 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
وليد فواز وهاني سلامة في مسلسل طاقة نور

عرضت مساء أمس الحلقة السادسة من مسلسل "طاقة نور"، عبر قناة النهار.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه مشاهد تلخص الحلقة السادسة من مسلسل "طاقة نور".

1-مطاردة " ليل عبد السلام" هاني سلامة لـ" شعبان" في الحارة ومحاولته معرفة معلومات عن زوجته وابنته ليكشف له "شعبان" أن نمرود وراء خطف زوجته وابنته بالاتفاق مع "نبيلة طنطاوي" هيدي كرم زوجة "ابراهيم الجيار" أشرف عبد الغفور، ويذهب "ليل" لمقابلة "إبراهيم الجيار" ومواجهته بهذه المعلومات وينكر "إبراهيم الجيار" معرفته بالأمر وأن زوجته قامت بهذا الأمر وحدها.

2-زيارة "نبيلة طنطاوي" لمنزل " نانسي" ويتفق الاثنان على محاولة إثناء زوجها "إبراهيم الجيار" عما يفعله في الوقت الذي يأمر فيه "ابراهيم الجيار" طارق زوج نانسي بالسفر إلى دبي.

3-يقوم البوليس بتفتيش منزل "ليل" الذي شهد اختطاف زوجته وابنته ليجد آثار اقتحام ويتهمه والد ووالدة زوجته بالتخلص منهما، لتتوجه قوة أمنية للقبض على "ليل" في مقر عمله، وتشير دلائل الشرطة أنه وراء اختفاءهم بدافع الغيرة على زوجته.

4-في الوقت الذي تذهب فيه شقيقة "ليل" إلى منزل شعبان وتتفق معه على قتل "نمرود".

5-تفاجئ عايدة رياض مدير ابنتها في العمل إيهاب فهمي بزيارة إلى مقر عمله وتطلب منه أن يحضر إليها في منزلها ليلا وهددته بعمل فضيحة ما لم ينفذ لها مطلبها ويخضع لها في نهاية الأمر.

6-يوهم "صهيوني" صديقه "نمرو " بأنه يريده في عملية جديدة ولكنه يقع في الفخ ويكتشف أن "شعبان" وراء إحضاره إلى مكان مجهول، ويقوم شعبان بتعذيبه ومحاولة معرفة معلومات عن عملية خطفه لزوجة وابنة "ليل" وينتهي الأمر بقتل "نمرود"

7-يذهب "شعبان" لمنزل "ليل" حاملا رأس نمرود.

المسلسل من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول شخصية "ليل عبد السلام" قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب طبيعة عمله وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله وصراعاته الكثيرة، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفى كل محطة يلتقي أناسا جدد.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

6 نقاط تلخلص الحلقة الخامسة من " طاقة نور".. أثار اقتحام

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من " طاقة نور" .. هاني سلامة يتوصل لخاطفي زوجته وابنته

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "طاقة نور".. اختطاف زوجة وابنة هاني سلامة