مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 2 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها

شخصية جديدة تكشفها ياسمين عبد العزيز لطبيبها المعالج بيومي فؤاد وهي شخصية "مشيرة" في الحلقة السادسة من مسلسل هربانة منها التي حملت عنوان " المغفلة"، المذاعة عبر قناة ON.

تبدأ أحداث الحلقة مع "مشيرة" التي تتلقى العزاء في وفاة زوجها "رمزي" مصطفى خاطر وتلاحظ "مشيرة" سيدة تبكي بشدة وعند سؤالها تكشف لها أنها كانت زوجة "رمزي" هي الاخرى لتنهار "مشيرة" بعد معرفتها زواج "رمزي" من غيرها.

وتسترجع الحلقة علاقة الثنائي قبل 6 سنوات من الوفاة، حيث تظهر "مشيرة" وهي تلد في المستشفى وتكشف الأحداث عن "مشيرة" الزوجة النكدية التي تفرض رأيها دائما على زوجها وتفتعل المشاكل دائما في عدد من المواقف منها عند زيارة والدتهما لهم ومرة اخرى عند سفره إلى الخارج.

وتكشف الأحداث أن هناك مواقف قد حدثت أمام "مشيرة" تشككها في تصرفات زوجها ولكنها لم تنتبه لها ومنها بعد عودة "رمزي" من السفر وإعطاءها الهدايا تفاجأ بوجود قميص نوم لم يخبره عنها زوجها ويرتبك "رمزي" ولكنه يتدراك الموقف بسرعة ويخبرها أنه اشتراه لها.

يأتي عامل الديليفري من السوبر ماركت بطلبات المنزل وتكتشف "مشيرة" أنه اشترى من كل طلب اثنين وتجري "مشيرة" اتصالا مع زوجها "رمزي" تستفسر منه عن سبب ذلك ويخبرها أن الأسعار في زيادة لذا اشترى من الطلبات اثنين، في الوقت الذي يتواجد فيه "رمزي" برفقة زوجته الثانية في المستشفى.

يرافق "رمزي" زوجته "مشيرة" إلى الدكتورة من أجل الاطمئنان عليها وتخبره الدكتورة بأن زوجته حامل في ولد وتصر "مشيرة" على تسمية المولود سيف ولكن يرتبك "رمزي" ويرفض هذا الاسم بحجة أنه اسم مكرر ولكنها تصر على رأيها.

تعود الأحداث مرة اخرى لـ "مشيرة" بعد وفاة زوجها التي تحاول معرفة حقيقة زواج "رمزي" وتنصحها أمها مها أبو عوف بمعرفة هذه المعلومات من مساعده "لبيب" فتذهب "مشيرة" له ويكشف لها "لبيب" عن لقاء "رمزي" وزوجته الثانية التي كانت تعمل مسؤولة مبيعات في شركة عقارات وفي أول لقاء يبدي "رمزي" إعجابه بها وتتطور علاقتهما لتصل إلى الزواج، وانجاب طفل منها.

ويؤكد لها أن "رمزي" كان بصدد كشف حقيقة زواجه من اخرى ولكنها لم تمهله الفرصة ولم يستطع إخبارها حتى وفاته.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "هربانة منها" .. مغامرات ياسمين وخاطر

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل" هربانة منها".. الغيرة والشك