مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 2 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
أحمد السقا ومحمد فراج في مسلسل الحصان الاسود

عرضت مساء أمس الحلقة السادسة من مسلسل "الحصان الأسود"، عبر قناة MBC مصر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "الحصان الأسود".

1-هروب "فارس" أحمد السقا من موقع الجريمة بمنزله ويذهب إلى "زين التهامي" من أجل اتمام إتفاق جديد هذه المرة حيث يطالب "فارس" بإثبات براءته من تهمة قتل "أيمن واصل" صبري فواز مقابل تسليم "علاء راجح" ويشهد على هذا الإتفاق "نظيم رفعت".

2-رفض والد "مي" عرض الزواج الذي عرضه الدكتور "يحيي" طليق "حسنا" ياسمين صبري ومشاجرة "حسنا" مع شقيقتها "مي" والدكتور " يحيي" عند معرفتها الأمر، في الوقت الذي تفاجأ فيه طليقة "أيمن" بخبر مقتله وتؤكد أن أصابع الإتهام تشير إلى المتورطين معه في قضايا الفساد التي قامت هي وشقيقه بنشرها.

3-تقوم "نهى" شقيقة "فارس" بزيارة لزوجها في السجن وتحدث مشاجرة بينهما بسبب قيامه بالتجسس عليها من خلال كاميرات مراقبة في المنزل، في الوقت الذي تذهب فيه "ماهي" شيري عادل لمكتب المحامي "نظيم رفعت" من أجل الحصول على ملفات تثبت براءة "فارس" من تهمة قتل "أيمن واصل" وتورط مسئولين كبار في مقلته .


4- يبدأ الضابط محمد فراج رحلة البحث عن "فارس" ويستدعي صديقه الذي ينكر معرفة مكانه، ويحاول الضابط معرفة معلومات عن علاقة "فارس" بالقتيل "أيمن واصل" لذا يقوم بالتحقيق مع صديقة "حسنا" لمعرفة حقيقة علاقة "فارس" ب "حسنا" بعد زواجها من "أيمن" صبري فواز، وزيارة اخرى لشقيقة "فارس" من أجل معرفة معلومات عن علاقة شقيقها وزوجها بمقتل "أيمن" .


5-أثناء قيامه بالتحقيق مع شقيقة "فارس" يتلقى الضابط محمد فراج إتصالا من رجاله يخبرونه بتواجد لـ "فارس" برفقة "ماهي" في عيادة الطبيب النفسي "اسامة عمر" أحمد صيام ويتوجه الضابط لعيادة الطبيب ولكن يهرب "فارس" من العيادة.


المسلسل من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد وآخرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء" فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب. ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن، يدخل فارس في حالة صدمة، فيترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملًا تحوم حوله الشبهات.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

7 مشاهد تلخص الحلقة الخامسة من " الحصان الأسود" جثة في منزل أحمد السقا

أبرز 7 لقطات تلخص الحلقة الرابعة من " الحصان الأسود" .. الشبهات تحوم حول أحمد السقا

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من " الحصان الأسود".. أحمد السقا يقتل دون أن يدري