رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لمعي القط

يستعرض موقع FilFan.com أبرز الأحداث التي جاءت ضمن الحلقة الخامسة من مسلسل "لمعي القط"، بطولة محمد عادل إمام، والذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر.

يتلقى "لمعي القط"، يجسده محمد عادل إمام، إتصالا هاتفياً من خاطف حافلة الأطفال، لمقابلته بعدما تبادلا الهواتف المحمولة عن طريق الخطأ أثناء تواجدهما بالمقهى ويسعى الخاطف لاسترداد هاتفه منه.

يقوم الخاطف ويجسده أحمد فتحي، بخداع "لمعي القط"، وخطفه من أمام المقهى الذي يتواجد عليه، ويضعه في مكان تحت الحراسة.

تقبض الشرطة على "علاء"، يجسده محمد أنور، صديق لمعي القط، من أجل الحصول على معلومات عن مكان تواجده.

يحاول الضابط "هشام"، يجسده عمر متولي، البحث عن الأطفال المخطوفين، بالاستعانة بأولياء أمورهم، ويتخذ من المدرسة الخاصة بهم مقراً للتواصل معهم والبحث عن أي معلومات توصله للخاطف.

مسلسل "لمعي لقط" تدور أحداثه حول شاب طموح ينتمي إلى أحد الأحياء الشعبية ويعمل بصيدلية، ولذلك يلقبه أهل الحي بـ "الدكتور لمعي" ويقدمه محمد إمام، وفي الأصل هو لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المعيشية التي أجبرته على الخروج للعمل مبكرا.

مسلسل "لمعي القط" يجمع إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروي مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، مجدي بدري، محمود البزاوي، سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

تأجيل حفل أنغام في "ليك هاوس" غدا

بالفيديو- نادية الجندي لـ رامز جلال بعد فخ "رامز تحت الأرض": أنت عايز تتعالج

حوار- يسرا: "نعيمة" في "الحساب يجمع" تختلف عن باقي شخصياتي الشعبية.. الفن لم يقدم واحد على مليون من الوقاحة