مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل هربانة منها

عرضت أمس الحلقة الرابعة من مسلسل "هربانة منها" بطولة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، ويقدم موقع FilFan أبرز ما جاء في الحلقة.

تستيقظ "فتحية" ياسمين عبد العزيز في المستشفى بعد تعرضها لحادث وتنادى بإسم "شرنوبي" امام الدكتور ويجسده بيومي فؤاد ويحاول الدكتور معرفة حقيقة "شرنوبي".

تنويه- لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

وتظهر "فتحية" الفتاة الشعبية برفقة خطيبها "فتحي" مصطفى خاطر في توكتوك بالصحراء ويحاول "فتحي" مغازلتها ولكنها ترفض وتهدده بتركه وفسخ الخطبه ما لم يشتري الشقة ويتزوجها، ويبدأ "فتحي" رحلة البحث عن شقة مناسبة ليلتقي بالسمسار النصاب ويجسده سامي مغاوري حيث يقنعه بوجود شقه مناسبة لإمكانياته ولا يكشف له عن عيبها حتى يكتشف "فتحي" أن الشقة مسكونة بالعفريت شرنوبي الذي قام بشنق نفسه في الماضي، ويجسده ولكن "فتحي" يصمم على تأجير الشقة لأنه وعد خطيبته.

وبمجرد دخوله الشقة مع عروسه "فتحية" يبحث " فتحي" عن العفريت "شرنوبي" وتتعجب عروسه من تصرفاته ليخبرها " فتحي" الحقيقة وفي هذه الاثناء يظهر العفريت "شرنوبي" ليثير الذعر بينهما ويظل يطاردهما في غرف الشقة، وما زاد شعورهم بالخوف منه وجود أصدقاؤه المتوفين وزيارة أفراد عائلته له حتى ينتهي الأمر بشعورهم بالإغماء.

مسلسل "هربانة منها" من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني، ومن بطولة ياسمين عبد العزيز، مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، وحسن حسني، وصلاح عبد الله، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل" هربانة منها".. الغيرة والشك

أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل " هربانة منها".. ياسمين عبد العزيز تبحث عن عريس

حادث وتهديد وسرقة.. أبرز الأزمات التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز في الحلقة الأولى من "هربانة منها"