مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أحمد السقا ومحمد فراج في الحصان الأسود

عرضت مساء أمس الحلقة الرابعة من مسلسل "الحصان الأسود"، عبر قناة MBC مصر.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ويرصد لكم FilFan.com أبرز اللقطات التي تلخص الحلقة الرابعة من مسلسل "الحصان الأسود".

1 - يلتقي "فارس" أحمد السقا بخاطفي صديقته "ماهي" شيري عادل وتبدأ المساومة على معرفة مكان "علاء راجح" أحد عملاء مكتب "نظيم فهمي" أحمد بدير الذي اعتدى على "زين التهامي" خاطف " ماهي" مسببا له عاهة مستديمة، ويطلب "فارس" مهلة 48 ساعة لإعادته بشرط تحرير "ماهي" من قبضتهم.

2 - تكشف "حسنا" ياسمين صبري عن شجارها مع زوجها "أيمن" يوم اختفاؤه بسبب أنها شاهدته برفقة امرأة اخرى وذلك أثناء حوارها مع المحامي الخاص بها ويرجح المحامي أن هناك سبب آخر لإختفاؤه غير تلك الفتاة، وهو البيزنس نظرا لأن هناك مجموعة من رجال الاعمال تورطوا معه في قضايا فساد ويستنتج الإثنان أن من قام بنشر تلك الملفات الخطيرة عنه هي زوجته السابقة وتجسدها أميرة العايدي ويذهب لها المحامي كي تؤكد له بعض المعلومات لتفاجأ بامر اختفاؤه وتكشف زيارته لها يوم اختفاؤه، بعد حدوث شجار مع زوجته "حسنا".

3- يقوم الضابط محمد فراج بزيارة "مي" شقيقة "حسنا" ويحاول اخذ اعترافات منها حول حقيقة علاقتها مع "أيمن" زوج شقيقتها ويكشف لها عن معرفته بأمر حملها من "مدحت" إبن اخو زوج شقيقتها، ويهددها بكشف علاقتها امام شقيقتها، ما لم تتعاون معه.

4-بعد موافقته على تولي قضيتها يذهب "فارس" لمنزل "حسنا" ليلتقي بـ "مدحت" إبن أخو الزوج المختفي وصديقه الضابط ويبدأ في طرح الأسئلة على "مدحت" ليكشف لها عن انقطاع علاقته مع والده ومع عمه، يقرأ "فارس" مقال بقلم شقيق الزوج المختفي يتهم شقيقه فيه بالفساد، ليقرر "فارس" البحث عنه ولقائه وعند سؤاله عن اختفاء شقيقه يؤكد أن آخر مرة رآه يوم اختفاؤه.

5- يقتحم المخرج شقة "ماهي" شيري عادل ويهددها بأنه سيقتل نفسه، إذا استمرت في رفضها الزواج منه.

6-انتحار شقيقة ياسمين صبري

7-مواجهة بين الضابط محمد فراج و"فارس" حول اختفاء زوج ياسمين صبري وعلاقته بذلك بعد أن كشف السواق الخاص به عن توصيله في هذا اليوم لملهى ليلي وهو نفس المكان الذي يتواجد فيه فارس باستمرار ويسأله عن سر مكالمته الأخيرة مع الزوج المختفي.

المسلسل من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد وآخرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء" فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب. ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن، يدخل فارس في حالة صدمة، فيترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملًا تحوم حوله الشبهات.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا
اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من " الحصان الأسود".. أحمد السقا يقتل دون أن يدري

7 مشاهد تلخص أحداث الحلقة الثانية من " الحصان الأسود".. علاقة الحب بين أحمد السقا وياسمين صبري تبدأ من هنا

أبرز أحداث الحلقة الأولى من الحصان الأسود.. أحمد السقا يتعرض للاختطاف