يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
نيللي كريم

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "لأعلى سعر" بظهور علامات الولادة على نيللي كريم (جميلة) أثناء انتظارها في السيارة وتواجد زوجها أحمد فهمي (هشام) في الجامعة لمناقشة رسالة الدكتوراه الخاصة به.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

وتتوالى الأحداث ليتم نقل نيللي إلى المستشفى، ومواجهة محمد حاتم (رامي) لزوجته سارة سلامة (عبلة) بحقيقة خيانتها له مع شقيقه أحمد مجدي (كريم) ولكنها تخبره بأنها تعمل معه في بيع أدوات التجميل والعناية بالبشرة.

حتى تلقت سلوى محمد (اعتماد) هاتفا يفيد بتواجد ابنتها نيللي في غرفة العمليات، وذهبوا جميعهم إليها.

ويحدث نقاشا بين زينة (ليلى) ورحمة حسن (نوران) حول طبيعة تعاملها في الأوبرا حتى تتلقى اتصالا من والدة جميلة وتذهب إلى المستشفى وتتلقى اتصالا أخر يفيد بالقبض على زوجها زياد لتذهب مسرعة إلى مكان القبض عليه وتحصل على صورها الخاصة التي هددها بها ثم تدخل غرفته بالفندق وتزيل جميع الصور من على جهاز اللاب توب.

ثم يعلم هشام بوضع زوجته لمولودتها ويذهب للمستشفى للاطمئنان عليها ويتم عمل سبوع في منزل العائلة حتى تمر 6 سنوات وتكبر ابنتهما عائشة، وترتدي جميلة النقاب في نهاية الحلقة.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركةالعدل جروب، وإخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "لأعلى سعر".. علاقة محرمة في منزل العائلة

بالفيديو- نيللي كريم ترقص الباليه على ضفاف النيل في كواليس "لأعلى سعر"

الحلقة الثالثة تكشف الغموض حول شخصية زينة في "لأعلى سعر"