يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
لجنة تحكيم برنامج "نجوم بلا حدود"

تبدأ حلقة غد الخميس الأول من يونيو من برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن" بالمزيد من التشويق والإثارة، مع لعبة الطابة التي سيتم من خلالها اختيار حكم ليوم واحد من بين مشتركي الفئات المختلفة في البرنامج، ليقوم بمهام لجنة التحكيم المطربة السعودية وعد، والإعلامي طوني خليفة والشيف غادة التلي بتقييم أعمال زملائه.

واعتبر حكم اليوم الواحد أن ساعة الصفر تبدأ مع فيديو فرح الطاهر المشاركة عن فئة "جمال"، التي وصفها بأنها منافسه اللدود، فهل يرد لها الصاع صاعين أم يتابع الحياد ويتناسى خلافاتهما؟ بسبب وصفها للفيديو الذي قام بإعداده في حلقة سابقة بأنه مناسب لمشاهدة الأطفال الصغار أكثر منه كعمل احترافي.

ويتابع الحكم الجديد مهمته، بمشاهدة فيديو من إعداد الجزائري يوسف آدم، إلى جانب صديق المشتركين طارق، ويستمع لأغنية يوسف المشارك عن فئة "الموسيقى"، فيؤدي دور الحكم بإتقان محاولا محاكاة حيادية وجدية الإعلامي طوني خليفة.



وقبل أن يُكمل مشاهدة فيديو المشاركة عن فئة "لايف ستايل" دينا سكر، يرفع علامة ايموجي الضاحكة، ليؤكد أنها ستنتزع ابتسامة كافة مشاهدي الفيديو، خصوصا وأنها أطلّت بأسلوب مرح وفريد، فيما يختلف تقييمه عند سماع قصيدة المشاركة عن فئة "الشعر" فدا عوض، فهل سيشاركه حكام البرنامج الرأي أم سيكون لهم رأي آخر؟

وكما يبدو فإن عماد أصبح بالفعل نجما للكوميديا ينافس كبار النجوم في العالم العربي، إذ يغرق "حكم اليوم الواحد" في موجة من الضحك قبل مشاهدة الفيديو الخاص به ومعرفة محتواه.

ويُعرض برنامج "نجوم بلا حدود" يوم الخميس الموافق 1 يونيو في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضا

فرح الطاهر عن فئة "الجمال" حكما على متسابقي "نجوم بلا حدود".. هكذا كان تقييمها لهم
هكذا قررت فدا عوض عن فئة "الشعر" تنفيذ مهمتها الخامسة في "نجوم بلا حدود"
دينا سكر عن فئة "لايف ستايل" تعطي نصائح لاكتساب عادات مفيدة في "نجوم بلا حدود"