نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
سمير غانم

طالب الفنان سمير غانم "النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية" بألا ينزعجوا من أي شئ ظهر في الحلقة الأولى من مسلسل "في ال لالا لاند" وشعروا أنه يسئ إلى مهنة الضيافة الجوية والمضيفين.

وقال سمير غانم خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء" من تقيدم وائل الإبراشي، إن مسلسل "في ال لالا لاند" عمل كوميدي هدفه إضحاك الجمهور وليس له علاقة بالواقع.

وتابع مؤكدا أن الضيافة الجوية في المسلسل ظهرت بشكل جيد فحتى عندما سقطت الطائرة ظل هو على مقعده وكان يطلب منهم أشياء ويقدموها له، مشيرا إلى أنهم لم يقصدوا خطوط الطيران المصرية، بل هي قصة خيالية في مدينة خيالية حتى أن اسم الضيافة في المسلسل اسمها "ضيافة لالا لاندية".

وشدد على أن المسلسل لا يسئ للضيافة الجوية المصرية ولم يقصدون أي شئ، وطالب الجميع بمتابعة المسلسل وأحداثه، وأضاف قائلا إنه سعيد لأن طاقم الضيافة الجوية في مصر يشاهدون المسلسل ويتابعوه، وتمنى أن يستمروا في مشاهدة.

وقدم سمير غانم اعتذاره للنقابة العامة للضيافة الجوية المصرية إن كانوا قد إنزعجوا مما قدم في المسلسل وهم لم يقصدوا ذلك.

ومسلسل "في الـ لا لا لاند" من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الركاب يسافرون إلى أندونيسيا، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عُطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

إقرأ أيضا:
٥ إختلافات بين مسلسل "في ال لا لا لاند" والكوري Missing 9.. وهذه أبرز أوجه الشبه

بالفيديو والصور - 9 معلومات عن المسلسل الكوري Missing 9.. اكتشف بنفسك هل يشبه "في ال لا لا لاند"؟
مسلسلات رمضان - أبرز 7 مشاهد بالحلقة الأولى من مسلسل "في الـ لا لا لاند".. دنيا سمر غانم تطلب "البقشيش"