يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
إيمي سالم وياسر جلال

أشاد عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بدور الممثل ياسر جلال في مسلسله الجديد "ظل الرئيس"، خصوصا وأنه يظهر بشكل جديد لم يعتد الجمهور عليه.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ولكن لم تندهش الممثلة إيمي سالم من إطلالة ياسر جلال أو براعته في المسلسل، وهو ما عبّرت عنه من خلال صفحتها الشخصية على Facebook.

وقالت إيمي إنها لم تشعر بالاندهاش من أداء ياسر جلال في "ظل الرئيس"، وأرجعت السبب إلى أنها على معرفة جيدة به وبشقيقه رامز منذ 2002، كما أنها دخلت منزلهما، ومرت معهم بظروف وفاة والديهما، لذلك تعلم جيدا أنهم رجال يحبون بعضهما البعض، ويساند كلا منهما الآخر.

وأضافت إيمي سالم أنه من الممكن أن يكون سبب عدم اندهاشها من أداء ياسر جلال في المسلسل هو عملها معه في أكثر من مسلسل، مثل "الظاهر بيبرس"، و"الفنار"، وعلمت أنه شخص مذواق، ويستحق أن يكون من نجوم الصف الأول.

وأشارت إيمي إلى أنها تعلم أن المنتجين لديهم ضعف نظر تجاه الممثلين الذين يستحقون فرصة حقيقية، موضحة أن هناك قلة منهم ممن يؤمنون بالممثل، ويقفون في ظهره ويساندوه، ويضعوه في مكانه الذي يستحقه، ولكن في النهاية هو رزق يأتي في الوقت الذي يحدده الله تعالى.

ثم هنأت إيمي سالم ياسر جلال قائلة: "المنتج اللي مؤمن بيك في الزمن ده ترهنله عمرك كله"، ثم توجهت بالشكر لكلا من منتجي مسلسل "ظل الرئيس" محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار لاختيارهم لبطولته.

ومسلسل "ظل الرئيس" من إنتاج "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، والمملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، ويشارك في بطولته بجانب ياسر جلال وهنا شيحة كل من محمود عبد المغني، وإيهاب فهمي، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وميرهان حسين، وعزت أبو عوف، ومحمد عز، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومنتج فني مصطفي الغزولي.

إقرأ أيضا

إيمي سالم ترد على الساخرين من شكل حورية فرغلي بعد عمليات تجميل أنفها
هذا ما قالته إيمي سالم عن الشعب المغربي بعد هزيمته
إيمي سالم تنفصل عن زوجها وتطلب عدم التحدث في الأمر