خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
آسر ياسين وباسل خياط في "30 يوم"

مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة الثالثة والرابعة من "30 يوم" في الـ 7 نقاط التالية، واللتان عُرضتا في يومي 29 و30 مايو الجاري:

1) تدور لعبة "سامح" أو باسل خياط على الطبيب النفسي "طارق" أو آسر ياسين في الحلقة الثالثة، حول فضحه أمام أشقائه الثلاثة، بقيامه باستغلال التوكيل الذي حصل عليه من والدتهم، والمتعلق بأرضهم، في إقامة مشروع مستشفى استثماري مع شركائه دون علمهم.

2) تصر "تغريد" أو إنجي المقدم على الطلاق من زوجها "طارق"، وينتقل هو للإقامة في أحد الفنادق.

3) يبلغ ضابط الشرطة "عبد الوهاب" صديقة "طارق" بوجود جثة في المشرحة شبيهة بملامح "سامح"، وعندما يذهب لتفقدها، تكون المفاجأة بأنها جثته بالفعل.

4) في أحداث الحلقة الرابعة، نرى "صبري" وهو أحد مرضى "طارق" النفسيين وهو يقتل جارته بمسدس صامت، والتي يحبها من طرف واحد، ودائما ما يحلم بقتله لها.

نفاجأ بأن "سامح" لم يمت، ويتصل بصبري لحظة ارتكابه للجريمة، ويخبره بأنه شاهد فعلته، وأن عليه الذهاب إلى الفندق المقيم فيه طارق، وتحديدا في الغرفة التي تحمل رقم 4.

5) عندما يصل صبري إلى الغرفة رقم 4، يجد بالداخل العديد من صور جارته التي قتلها لتوّه، ويتصل به سامح ليشعره بالذنب مما فعله، فيقوم بالانتحار، بقتل نفسه بمسدسه الصامت.

6) يجد "طارق" صورة على باب غرفته لمغني جاز وعليها رقم غرفة رقم 4، وعندما يدخل الغرفة التي تحمل ذلك الرقم، يجد صبري وهو مغرقا في دمائه، وفي نفس اللحظة يدخل أحد العاملين في الفندق، ويتهم طارق بقتل صبري.

7) يُلقى القبض على طارق في الاشتباه بأنه من وراء قتل صبري، ولكن يتلقى عبد الوهاب من مجهول فيديو يصوّر قيام صبري بقتل جارته، ما يجعل عبد الوهاب يستنتج أن موت صبري نتج عن انتحاره لشعوره بالذنب، ويخرج "طارق" من الحبس.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان