نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
حمدي الميرغني

في العام الماضي، ظهر الممثل وأحد أبطال فرقة "مسرح مصر" حمدي الميرغني كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "نيللي وشريهان" مع دنيا وإيمي سمير غانم، والتي أطلّ فيها بشكل جعل البعض يشيرون بأنها تجعله يشبه النجم الهندي شاه روخ خان.

وهذا العام يشارك حمدي مع دنيا سمير غانم في مسلسلها "في الـ لا لا لاند"، وأيضا في الحلقة الرابعة من المسلسل ظهر بتصفيفة شعر مختلفة، ليعقّب الجمهور عليها بطريقة ساخرة، ويشيرون أيضا إلى أنه يشبه شاه روخ خان، لأن النجم الهندي مشهور بشعره الأسود الناعم الكثيف.

وقام محبو حمدي بتنفيذ صور مجمعة لشخصيته من مسلسل "نيللي وشريهان" ومسلسل "في الـ لا لا لاند"، بالإضافة إلى صورة من حفل عقد قرانه، ووضعوها إلى جوار صور شاه روخ خان، ليعقّب حمدي على هذا الأمر بطريقة ساخرة.

وشارك حمدي الصورة عبر حسابه على Instagram، وقال إنه قدّم خدمة كبيرة لشاه روخ خان لأنه جعله مشهور.

ومسلسل "في الـ لا لا لاند" من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عُطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

إقرأ أيضا:
٥ إختلافات بين مسلسل "في ال لا لا لاند" والكوري Missing 9.. وهذه أبرز أوجه الشبه

بالفيديو والصور - 9 معلومات عن المسلسل الكوري Missing 9.. اكتشف بنفسك هل يشبه "في ال لا لا لاند"؟
مسلسلات رمضان - أبرز 7 مشاهد بالحلقة الأولى من مسلسل "في الـ لا لا لاند".. دنيا سمر غانم تطلب "البقشيش"