مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أروى وإياد من الحلقة الرابعة

يستعرض موقع FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "هذا المساء" بطولة الممثل إياد نصار وأروى جودة وأحمد داوود، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية CBC.

تكشف الحلقة عن إعجاب "أكرم" -إياد نصار- بـ"عبلة" التي تقدمها الممثلة حنان مطاوع، فتردد على مطعمها من جديد لتناول وجبات من يديها وينظر إليها بإعجاب.

وبعدها يسافر "أكرم" بصحبة زوجته "نايلة" -أروى جودة- للندن لقضاء عطلة رأس السنة هناك بصحبة والدها، وشقيقتها "نادين" التي تتعالج من الإدمان في أحد المصحات، وتطلب "نايلة" من والدها اصطحاب أختها معها لمصر، ووافق على ذلك.

وخلال تناول العشاء بين "نايلة" و"أكرم" بأحد المطاعم، سألته إن كان مازال يحبها أم لا، ليحيبها أن حبه لها يزداد، وهذا عكس ما تشعر هي به، وتطلب منه الانفصال وتجربة استكمال حياتهما بمفردهما، وإن وجد حب آخر عليه إخبارها حتى لا تعد هذه خيانة.

أما "سوني" -محمد فراج- بعدما علم أن "دعاء" مجبرة على المجيء له بسبب المحادثات الهاتفية التي يحفظها عنده لها وهي تحدث أحد الشباب، بدأ تهديد "أم عبير" بإخبار زوجها بعلاقتها بـ"سعيد" إن لم تذهب له ليلا.

يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل ايضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل


اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من "هذا المساء".."سمير" يتجسس على "نايلة" و"أكرم"
بالفيديو- أروى جودة تنشر فيديو لكواليس رقصها في عيد ميلاد ابنتها بمسلسل "هذا المساء"

أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "هذا المساء".. إياد نصار يرفض خيانة زوجته
عرض مسلسل إياد نصار "هذا المساء" على هذه القناة

صورة- ابنة أحمد صيام بالحجاب في "هذا المساء"

صورة - علا رشدي تهنئ زوجها أحمد داود بمسلسله الجديد "هذا المساء"