وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أريانا جراندي

بعد التفجير الذي شهدته مانشستر في اللحظات الأخيرة لحفل المغنية الشابة أريانا جراندي مساء الاثنين 22 مايو، قررت مغنية Problem العودة بحفل جديد بمصاحبة كوكبة من النجوم.

وأوفت جراندي بوعدها بأن تعود لمانشستر بعد الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته 22 شخصا وعشارت المصابين جراء القنبلة التي زرعها سلمان عبيدي في نهاية حفلها.

الحفل الجديد من المقرر إقامته يوم 4 يونيو 2017 في استاد "أولد ترافورد"، بمشاركة جستن بيبر وفريق "كولد بلاي" وكاتي بيري ومايلي سايرس وأشر وفاريل ويليامز ونيل هوران وفريق Take That.


وأكدت أريانا الحفل قائلة: "قلبي وصلواتي وعزائي لضحايا هجوم مانشستر وأحبابهم. لا يوجد شيء استطيع أو أي شخص آخر فعله لإزالة الألم الذي تشعرون به".

وأضافت: "لن ننسحب أو نعمل في خوف. لن نجعل ذلك يفرقنا. لن نترك الكره ينتصر... ردنا على هذا العدوان أن نقترب من بعضنا البعض، أن نساعد بعضانا، أن نحب أكثر، أن نغني أعلى ونعيش بعطف وكرم أكثر مما كنا"، حسب ما ورد في Buzzfeed.

واستكملت: "الموسيقى جعلت لتشفينا، لتقربنا، لتسعدنا. وهذا ما ستظل تفعله لنا".

جدير بالذكر أن أرباح الحفل ستذهب لصالح ضحايا هجوم مانشستر الذي وقع يوم 22 مايو الماضي وعائلاتهم، كما وعدت أريانا الجمهور الذي كان متواجدا في الحفل السابق بالدخول مجانا.

طالع أيضا

مشاهير العالم ينعون ضحايا حفل أريانا جراندي في ساحة مانشستر

بالفيديو- حالة من الفزع تصيب جمهور أريانا جراندي أثر تفجيرات حفلها في مانشستر.. ووقوع ضحايا