أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ممثلون يظهرون بأكثر من شخصيتين في مسلسلات رمضان

في السنوات الأخيرة، اشتهر الممثل بيومي فؤاد بأنه الأكثر ظهورًا في الأعمال الفنية سواء التليفزيونية أو السينمائية، ويبدو أن هناك عدد من الممثلين قرروا السير على نهجه وإتباع خطاه في التواجد المكثف بمسلسلات رمضان.

ويرصد موقع FilFan.com مجموعة من الممثلين الذين يطلون على المشاهدين في أكثر من مسلسلين هذا العام ليتضح أن مجموع الشخصيات التي يقدمونها في رمضان تصل إلى 26 شخصية مقسمة على 8 ممثلين فقط:

خالد كمال

يعد من الممثلين الذي لمع نجمهم في الفترة الأخيرة نظرًا لأنه يترك بصمة مميزة في كل دور يؤديه. ويشارك خالد كمال في 4 أعمال فنية هذا العام. فهو "الضابط طلعت" في واحة الغروب، الصديق الذي يؤيد الثورة العربية ثم سرعان ما يغير موقفه ويصف الثوار بـ"الغزاة" خوفًا من المحاكمة العسكرية.

كما يشارك في مسلسل "غرابيب سود" الذي يضم مجموعة من الممثلين من مختلف الدول العربية وتركز أحداثه حول تنظيم داعش، وأعماله المتطرفة التي يقوم بها. وأيضًا في مسلسل رمضان كريم بجانب روبي وشريف سلامة وريهام عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور

تقدم ريهام عبد الغفور 3 شخصيات مختلفة هذا العام؛ فهي "فيفي" في مسلسل لا تطفئ الشمس، أكبر الشقيقات والتي تشعر أنها غير جذابة وبالتالي تهمل في شكلها ومظهرها.

كما تجسد دور زوجة الممثل شريف منير في مسلسل "الزيبق"، وشخصية "رضا" في مسلسل رمضان كريم.

سلوى محمد علي

هي واحدة من بين الممثلات التي تترك بصمة في أي عمل فني تشارك به، وهذا العام تشارك في أكثر من مسلسل؛ فهي والدة نيللي في مسلسل لأعلى سعر، وأيضًا والدة أسر ياسين في مسلسل 30 يوم.

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "رمضان كريم" بجانب روبي وشريف سلامة، ومسلسل "واحة الغروب" بجانب منة شلبي وخالد النبوي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضًا:
8 نقاط تلخص أحداث الحلقة الثالثة من "لا تطفئ الشمس".. أمينة خليل تصدم بواقع حبيبها

6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

بعيدًا عن المسلسلات المصرية- 10 أعمال عربية تستحق المتابعة خلال رمضان.. أحدهم عن قصة ريا وسكينة