يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
سميرة سعيد

يُعرض يوميا المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" الذي يقوم ببطولته أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو ودينا الشربيني بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومن تأليف كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

وخلال أحداث المسلسل عرض جيش البنات والذي يتكون من دينا الشربيني وويزو وشيكو وأوس أوس اللذان يقومان بدور فتيات في قبيلة للنساء فقط ينشدن أغنية خاص بهن وهي أغنية "محصلش حاجة" للمطربة سميرة سعيد.

ونشرت سميرة سعيد مقطع الفيديو الذي يعرض أغنيتها بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ويبدو أن الأمر أسعدها كثيرا وكتبت: "ما حصلش حاجة" نشيد الحرب عند البنات.. بين فريق دينا الشربيني ضد فريق أحمد مكي".

مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل "خلصانة بشياكة".. رومانسية بيومي فؤاد

7 نقاط تخلص الحلقة الأولى من مسلسل "خلصانة بشياكة" .. أحمد أمين وأوس أوس مفاجأة

تعرف على مواعيد عرض مسلسل أحمد مكي "خلصانة بشياكة"