نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
عفاريت عدلي علام

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "عفاريت عدلي علام" من بطولة عادل غمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، ويعرض عبر قنوات MBC.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا


1- أثناء تواجد عدلي في مكتبه لممارسة عمله تدخل عليه فتاة شابة نسخة طبق الأصل من حبيبته القديمة "ملك"، يكتشف انها ابنتها الوحيدة وتحمل نفس اسمها، وكانت تبحث عنه بعدما وجدت كتاب أهداه هو لوالدتها في شبابها.

2- يجلس عدلي طويلا مع ابنة حبيبته القديمة، ويعرف حكاياتها وكيف عانت بعد وفاة والدتها وأصيبت بالاكتئاب وعاشت بالخارج في إحدى المصحات النفسية.

3- أما زوجته فلازالت تتبع تعليمات الدجال الذي ذهبت إليه وأمرها أن تفعل بعض الأشياء لتقرب زوجها منها، وبالفعل أعدت وجبة غذاء لزوجها ولكنه لم يستطع تناولها لطعمها السئ.

4- تُحرق مكتبة "صديق" وهو من أصدقاء عدلي وعندما يذهب إلي المكتبة ليتفقد الوضع يسمع أصوات تناديه وكأنها تخرج من كتاب مسحور فيأخذ الكتاب ويعود به إلى المنزل، وعندما تراه زوجته ترميه الكتاب من شرفة المنزل.

5- فوجئ عدلي في اليوم التالي أن الكتاب وصل إلى مكتبه بدر الكتب دون ان يدري كيف، وعندما حاول قرأته وجد طلاسم غريبة وورقة بداخله وعندما قرأها بدأ كل شئ حوله يهتز كثيرا وأصبح هو في حالة ذهول.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا:

أبرز 5 أحداث في الحلقة الأولى من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

خاص- نكشف تفاصيل مسلسل عادل إمام "عفاريت عدلى علام".. حقيقة غادة عادل

هل يعيد عادل إمام "اللعب مع الكبار" في مسلسله "عفاريت عدلي علام"؟ 5 تشابهات تشير إلى ذلك