نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مي كساب

تتواجد الفنانة مي كساب هذا العام في السباق الرمضاني بأدوار شرف في مسلسل "سبع صنايع" و" لأعلى سعر"، ولم تشارك في مسلسل من بطولتها.

وكانت إنطلاقة مي كساب في التمثيل من مسلسل "تامر وشوقية" والذي تشاركت فيه البطولة مع الممثل أحمد الفيشاوي وأكملته بمفردها بعدما تركه.

وحرصت مي على توجيه رسالة شكر لعدد من الأشخاص الذين ساعدوها في بداية مشوارها الفني، وبدأت معهم رحلتها وتراهم الآن يحققون نجاحات كبيرة، فحرصت على دعمهم وتأكيد إعجابها بكل ما يقدموه.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت مي صورة قسمتها لمجموعة صور منها صورة للقطة من تتر مسلسلها "تانر وشوقية"، وصورة للمنتج والمغني هشام جمال، وصورة أخرى للثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وصورة لدنيا سمير غانم وصورة لأحمد مكي وأخيرا صورة للمخرج شريف عرفة.

وكتبت لتحكي عن بداية ترشيحها في مسلسل "تامر وشوقية" والذي جاء عن طريق أحمد مكي وأحمد الفيشاوي في عام 2004، ووقتها لم تكن تفهم ما الذي يريدون تقديمه من نوعية كوميديا جديدة ومختلفة ولكنها سعدت كثيرا للعمل مع المخرج شريف عرفة.

وبعد عرض الجزء الأول وتحقيقه لنجاح كبير بدأت تفهم أسلوبهم وطريقة تفكيرهم، وبعدها ظهر الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وقدموا كوميدا مختلفة وحققوا النجاح وأصبحوا الأوائل على الجميع.

وبعدها ظهرت دنيا سمير غانم والتي كانت تشعر مي وقتها أنها تنافسها فهي تغني وتقدم أعمال كوميدية ودرامية ولكنها أصبحت الآن الأولى أيضا وتفوقت على الجميع خاصة بعدما وجدت المنتج هشام ماجد والذي يحقق لها ما تحلم به.

وفي النهاية وجهت لهم جميعا رسالة تبارك لهم فيها على نجاحاتهم وتؤكد أنها سعيدة بهذا النجاح والتفوق وأنها لها الشرف أنها واحدة من هذا الجيل، وإن كانت لم تحقق أحلامها بعد، ولكنها مستمتعه بالإبداع الذي يقدموه.

اقرأ أيضا:

مي كساب: سأظهر في هذه الحلقة فقط من مسلسل "لأعلى سعر"

مي كساب توجه الشكر لكل هؤلاء الفنانين

بالصور- الظهور الإعلامي الأول لمي كساب مع أوكا وأورتيجا بعد براءتهما