مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
هالة صدقي

بعد مرور الأيام الأولى من شهر رمضان 2017، ظهرت في الأفق مشاكل بين الفنانين المشاركين في الأعمال وبين المنتجين، والسبب هو تتر المسلسل!

وكان من بين الحالات الغاضبة الممثلة هالة صدقي بسبب اسمها على تتر بداية مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وذلك بسبب وضع اسم الممثلة غادة عادل بعد اسم بطل العمل الممثل، وأكدت هالة صدقي كان سوء تفاهم وتم استدراك الأمر بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل

تعرف على تفاصيل الواقعة

عفاريت عدلي علام" من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ومن بطولة عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، رشوان توفيق، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وآخرين.


وشهد أيضا اليوم الأول من رمضان مشكلة أخرى بسبب تتر مسلسل "واحة الغروب"، وهذه المرة ليس بسبب أحد أبطال العمل، ولكن بسبب أحمد بدوي المشارك في كتابة السيناريو والحوار بجانب هالة الزغندي ومريم نعوم.

وأبدى بدوي استياؤه من عدم ذكر اسمه، عبر حسابه بموقع Facebook، ليأتيه الرد من منتج العمل جمال العدل بأن ما حدث جاء سهوا، وسيتم تدارك الخطأ.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل
تعرف على تفاصيل الواقعة

شاهد التتر قيل التعدبل

شاهد التتر بعد التعدبل

مسلسل "واحة الغروب" يشارك في بطولته بجانب خالد النبوي، ومنة شلبي كل من سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد علي وناهد رشدي، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى أحمد مجدى وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وإنتاج العدل جروب، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكري.