مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو، 2017 | آخر تحديث:
آسر في لقطة من العمل

يتواجد الممثل آسر ياسين في الدراما الرمضانية لعام 2017 بمسلسل "30 يوم"، الذي أكد أنه استعد لدوره به بطريقة محترفة.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل

يؤدي آسر في المسلسل شخصية الطبيب النفسي "طارق"، وعنها قال: "الجوانب النفسية في الإنسان منطقة جديدة تتعرض لها الدراما المصرية، ولأؤدي دوري بطريقة مميزة اعتمدت على السيناريو وجلسات العمل، وكذلك استعنت بطيبة نفسية من المقربين لي، لتوضح لي تفاصيل أكثر عن حالة الشخصية وحركتها"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وتابع: "فكرة المنافسة لا تشغل بالي، وسعيد بوجودنا في موسم مليء بالمسلسلات القوية، فأنا أنافس نفسي فقط، وأتحداها في الدور واختيار الموضوع، ودائما أعد جمهوري بمشاهدة عمل يستحق الوقت الذي يقضيه في متابعته".

وأضاف: "كل أعمالي أمنحها من روحي، لذلك لا أنافس أحدا على روحي، وإذا نافست روحي سيكون النجاح لنفسي عن كل عمل أقدمه، أرى أن (30 يوم) أفضل مسلسل في رمضان، ليس غرورا مني، وإنما ثقة في النفس وفريق العمل المجتهد لتقديم أفضل ما لديه".

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا


في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان