محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 29 مايو، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 29 مايو، 2017
هيفاء وهبي

تزوجت الفنانة دينا التي تلعب دور "فتون" شقيقة هيفاء وهبي "عسلية"، من منذر رياحنة الذي يجسد دور "علي"، وذلك خلال أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الحرباية" الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية "النهار"، وأحيا حفل الزفاف المطرب سمسم شهاب، بمجموعة من الأغاني.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

تعيش هيفاء وهبي قصة حب مع "الحسن"، وسط محاولات رفض من شقيقتها "فتون"، بسبب رغبة الفنان خالد كمال الذي يلعب دور "راشد"- صديق زوجها- في الزواج منها، إلا أن "عسلية" تحدت شقيقتها وأخذت موعد مع حبيبها لإعلان الخطوبة في منطقتها، وكانت علامات عدم الرضا تسيطر على ملامح وجه "فتون".

مع تطور الأحداث خلال الحلقة، ألقت قوات الشرطة القبض على منذر رياحنة وزوجته "فتون"، بسبب الإتجار في المُخدرات، حيث كان يستعد لتوزيع كمية كبيرة من مُخدر "الحشيش" على المُدمنين، إلا أن النيابة أطلقت سراحها لعدم ثبوت علاقتها بتلك المُخدرات.

فقدت هيفاء وهبي الوعي، بعد اصطدامها بخبر مقتل خطيبها "الحسن"، وإلقاء جثمانه أسفل أحد الكباري، وسوف تكشف الحلقات المُقبلة مُرتكب تلك الواقعة، وتطور شخصية "عسلية" مع تلك الصدمة، حيث كانت تستعد للزواج منه.

"الحرباية" تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته بجانب هيفاء وهبي، دينا، منذر رياحنة، ورحاب الجمل، ومصطفى فهمي، وخالد كمال.

تجسد هيفاء خلال الأحداث شخصية "عسلية"، وهى فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبري وتجسد دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهى صغيرة، والعمل خادمة فى البيوت لدى إحدى الأسر الثرية، وتستغل شقيقتها هذا الأمر هى وزوجها منذر رياحنه الذى يتاجر فى المخدرات، وشقيقه ضمن الأحداث والذى يجسد دوره الفنان خالد كمال.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

بالفيديو- نجلاء بدر: أتمنى حذف قبلتي مع خالد أبو النجا في "قدرات غير عادية"

حوار - هيفاء وهبي: "الحرباية" ليس للكبار فقط وهكذا أواجه الحرب ضدي.. أتابع هذه المسلسلات في رمضان