يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 29 مايو، 2017 | آخر تحديث:
نيللي كريم وأحمد فهمي

تمّ عرض الحلقة الثانية من مسلسل "لأعلى سعر" أمس الأحد 28 مايو الجاري ،والذي يوافق الثاني من رمضان على شاشة قناة dmc.

ويقدم FilFan.com تلخيصا لأحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لأعلى سعر"، من بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

1- إطلاق سراح "مخلوف"، والذي يجسّد دوره نبيل الحلفاوي، بعد القبض عليه أثناء هجوم بعض الإرهابيين على عوامته التي يسكن بها، وتحطيم الآلات الموسيقية له ولفرقته والعثور على سجائر الحشيش والخمور.

2- ترفض نيللي كريم "جميلة" السفر للخارج بعدما حدث لوالدها، وتُخبرهم في دار الأوبرا بذلك.

3- تقرر نيللي كريم "جميلة" ترك الباليه بناء على رغبة حبيبها أحمد فهمي "هشام"، وتتزوج منه وسط رفض من أهلها بسبب ضعف مستواه المادي والاجتماعي.

4- زينة "ليلى" تكتشف خيانة سارة سلامة "عبلة" وأحمد مجدي "كريم"، وتلتلقط لهما صورة سويا أثناء جلوسهما مع بعضهما في إحدى المطاعم وترسلها إلى محمد حاتم.

5- ذهاب أحد أصدقاء الشخص الارهابي الذي اتفقت معه زينة "ليلى" على الهجوم على نبيل الحلفاوي "مخلوف" والد صديقتها نيللي "جميلة" أثناء تواجدها بدار الأوبرا، وطلب باقي الأموال منها، حتى رأته رحمة حسين وكشفت المكيدة.

6- تهديد رحمة حسين لزينة بعد اكتشاف مكيدتها في صديقتها لعدم سفرها للخارج، وطلبت منها الحصول على ترقية في فرقة الباليه مقابل عدم التبليغ عنها.

7- إلقاء القبض على "زياد" زوج زينة من قبل أمن الدولة، والذي أقامت ضده قضية خُلع أثناء نزوله من منزلها بعد ضياع هاتفه المحمول وإثبات تورطه مع الخلية الإرهابية.

8- استجابة زينة "ليلى" لطلب رحمة (نوران) وترقيتها في فرقة الباليه.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

"لأعلى سعر"، قام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة، رحمة، بالإضافة إلى الفنانين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، من إنتاج شركة العدل جروب.

إقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لأعلى سعر"
خيانة سارة سلامة وغدر زينة أبرز لقطات الحلقة الأولى من "لأعلى سعر"
أحمد فهمي يتحدث عن تفاصيل شخصيته في "لأعلى سعر".. هكذا يصف نيللي كريم