مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 29 مايو، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 29 مايو، 2017
إياد نصار

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "هذا المساء" بطولة الممثل إياد نصار وأروى جودة وأحمد داوود، الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية CBC.

وكشفت الحلقة الثانية أن "أكرم" الذي يجسده إياد نصار، يعاني من فتور تجاه زوجته "نايلة" التي تقدمها أروى جودة، وذلك أثناء سفره للندن ليحصل على ترقية في عمله ليصبح "المدير التنفيذي" للشركة التي يعمل بها.

وأثناء تواجده في لندن تحاول إحدى السيدات هناك إيقاعه في غرامها ولكنه يرفض ويبرز لها خاتم زواجه، وفور عودته لمصر، يقرر قضاء ليلة هو وزوجته بأحد الفنادق الكبرى احتفالا بترقيته، ولكنها تشعر أنه ليس طبيعي، مما يجعلها تشك أنه يخونها مع أخرى.

قابل "سمير" الذي يقوم بدوره أحمد داوود صديقه "حامد" المحبوس في السجن، وأكد له أنه علم بمن جعله يشك في سلوك زوجته، وأنه هو "سمير".

أما "سوني" الذي يجسده محمد فراج، فبعدما هدد "دعاء" بفضحها بفيديوهاتها وصورها على هاتفها المحمول، أرسلت له من ينتقم منه وأصابه بجرح في رجله.

يُذكر أن مسلسل "هذا المساء" من بطولة إياد نصار، أروى جودة، سمر مرسي، أحمد داود، محمد فراج، حنان مطاوع، وإخراج تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل ايضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

تعرف على مواعيد عرض المسلسل


اقرأ أيضا

عرض مسلسل إياد نصار "هذا المساء" على هذه القناة

صورة- ابنة أحمد صيام بالحجاب في "هذا المساء"

صورة - علا رشدي تهنئ زوجها أحمد داود بمسلسله الجديد "هذا المساء"