رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "اللهم إني صائم"، استنكار الممثل مصطفي شعبان بطل العمل، لاستغلال السوشيال ميديا في نشر الشائعات والأخبار الكاذبة.

وقدم مصطفى شعبان كليب غنائي من خلال المسلسل، بعنوان "السوشيال ميديا" وهو دويتو غنائي جمع بين مصطفي شعبان وغاندي.

ينشر FilFan.com، تفاصيل الدويتو الغنائي، حيث قام فريق عمل الأغنية بوضع كلماتها وألحانها منذ فترة طويلة طبقا لسياق وأحداث الحلقة التي ألقت الضوء على سلبيات السوشيال ميديا عندما يتم تسخيره لنشر الاكاذيب والشائعات، وقام مصطفى شعبان بتسجيل الأغنية مع مطرب المهرجانات غاندي، بداية شهر مايو الجاري، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وألحان وتوزيع مونتي، صولو ساكسفون هاني فاروق، وتم تسجيلها في الأستوديو الخاص بالموزع والملحن مونتي.


شاهد كليب "السوشيال ميديا" غناء مصطفي شعبان وغاندي


يعد الدويتو الغنائي "السوشيال ميديا" هو التعاون الخامس الذي يجمع مطرب المهرجانات حسين غاندي ومصطفى شعبان، حيث قدم له غاندي أغنيات عديدة في أعماله الدرامية السابقة التي كان آخرها مسلسل "أبو البنات" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

جدير بالذكر أن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللهم إني صائم"، شهدت قيام مصطفى شعبان بالنصب على مستثمر كبير يدعى "زاهر" ويجسد شخصيته عزت أبو عوف الذي ظهر كضيف شرف للحلقة الأولى، حيث أوهمه بأنه لديه معلومات هامة حول بيع الاهرامات، وإقالة رئيس الوزراء وتعديل وزاري قريب، وساومه على الكشف له عنها في مقابل رشوة مالية يحصل عليها.

اقرأ ايضا

أبرز أحداث الحلقة الأولى لمسلسل "اللهم إني صائم".. النصب وبيع الأهرامات

أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "اللهم إني صائم".. أحلام غريبة تطارد مصطفى شعبان

أبرز أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل "اللهم إني صائم"..سر عودة السيارة المسروقة