FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 21 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 21 سبتمبر، 2007
هلال يغني وسط الحاضرين

تغطية وتصوير : محمد ممدوح

اختلف جو الأحتفال بفيلم "الحب كده" للمطرب الشاب حمادة هلال مع إعلان مخرج الفيلم أكرم فريد خطوبته على الفنانة الشابة تاتيانا في الأحتفال بنهاية تصوير الفيلم مساء الأربعاء الذي أقيم بمركب "إمبريال" بالزمالك.

وحضر بجوار نجم الفيلم بطلته التونسية الشابة درة والطلفين منة عرفة ومهند ، كما حضر فريق العمل وعلى رأسهم المنتج محمد السبكي والكاتب أحمد عبد الفتاح ورضا حامد وضياء الميرغني ومروة عبد المنعم المشاركين في العمل ، بالأضافة إلى عدد من الفنانين والمطربين لتهئنة فريد لخطوبته على رأسهم الفنانة داليا البحيري والمطربة اللبنانية رولا سعد وساندي وشادي شامل وأمينة والمنتج هاني جرجس فوزي وسارة بسام والشعبي سعد الصغير.

وبسؤال هلال عن قصة الفيلم قال في تصريح خاص لمراسل موقع filfan.com : "بدأت القصة بفكرة وأختيار أسم "الحب كده" الاسم الأصلي المطروح كان "الحب بهدلة" والذي يلخص قصة الفيلم ، ولكننا وجدنا كلمة بهدلة صعبة بعض الشيء ، لذلك فضلنا الاسم الجديد".

وأضاف هلال : "فكرة الفيلم لذيذة جداً ، وهو من نوعية الأفالم الكوميديا الخفيفة ، يعرض مشكلة اجتماعية ، ومن أكثر ما أسعدني في هذا العمل التعامل مع المنتج محمد السبكي ، فهو رجل أمضى ثلاثين عاماً في الانتاج ، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور".

ومن ناحيتها قالت درة بطلة الفيلم لمراسل موقع filfan.com : "أنا سعيدة جداًَ بالتمثيل أمام حمادة هلال ، لأنه مطرب له شعبيته وجمهوره ، خاصة وأنا في أول طريقي ، ولست معروفة في مصر بالقدر الكبير".

وأوضحت درة أن ما جذبها إلى الفيمل هو : "أنه إلى جانب كونه كوميي فهو رومانسي ، ويحمل قضية اجماعية ، وأكثر ما ميز الفيلم وتصويره كواليسه ، فقد شعرت أني وسط عائلتي ، وأشاع هلال فيها جو من الكوميديا جعلنا ندمن الضحك".

وعلى أنغام أغنية "الحب كده" اجتمع نجوم الفيلم حول "تورتة" الفيلم ، وبدأوا تقطيعها وسط مداعبات هلال.

شاهد حماده وهو يغني ويحتفل بفيلمه "الحب كده" وبخطبة المخرج أكرم فريد