مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أحمد السقا في الحصان الأسود

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الحصان الأسود" المشارك في موسم دراما رمضان الجاري، وذلك على قناة MBC مصر.

وبدأت أحداث الحلقة بظهور " فارس" ويجسده أحمد السقا برفقة أصدقائه في ملهى ليلي ويظهر في لقطة أخرى بداخل صندوق سيارة يحاول الخروج ويواجه "فارس" مجموعة من الرجال، ثم تستعرض الحلقة مشاهد متقطعة تلقي الضوء على عدد من الشخصيات بالمسلسل ومنها ياسمين صبري فتاة الإعلانات السابقة التي تعاني بعد غياب زوجها من مواجهة مع أقاربه وفي نفس الوقت تحاول إبعاد شقيقتها عن خوض نفس مجالها.

وشخصية شيري عادل الممثلة الشهيرة التي تجمعها علاقة صداقة قوية تمتد إلى حب مع "فارس" الذي يستخدم المحاماة بطريقة غير مشروعة ويتسبب ذلك في محاولة انتقام إحدى العائلات الشهيرة منه ليأتي دور الوسيط بينهما ويجسده أحمد بدير المحامي المخضرم الذي كان يترأس فارس في العمل، ولكنه يفشل في إقناع "فارس" بتنفيذ مطالبهم، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى باختطاف فارس من قبل زوج إحدى موكلاته التي قدم لها فارس دليل خيانة زوجها.

وتدور أحداث المسلسل حول" فارس" المحامي الطموح الذي يلتقي بفتاة الإعلانات "حسناء" فيدهشهما التشابه القوي في ماضيهما ويجمعهما الحب. ولكن بعد أن تقرر حسناء تركه والزواج من رجل أعمال ثري رغم فارق السن، يدخل فارس في حالة صدمة، فيترك المحاماة ثم يقرر أن يدير عملًا تحوم حوله الشبهات.

ويضم المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم، ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد عادل، أحمد العوضي، أحمد بدير، هشام السعيد وآخرون، ومن تأليف محمد عبد الملك سليمان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج قناة "الحياة" في رمضان 2017

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان بقناة ON E

الخريطة الكاملة - تعرف على مواعيد عرض مسلسلات وبرامج قنوات dmc في رمضان 2017