رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 27 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لمعي القط

يستعرض FilFan.comأبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل "لمعي القط" بطولة محمد إمام والذي عرض على شاشة mbc مصر.

يجسد محمد إمام دور "لمعي القط"، ويطلق عليه أصدقاؤه لقب الدكتور، وهو شاب ابن بلد بمنطقة شعبية تطارده الفتيات ويتهرب منهم.

تحاول جارته وتدعي "سامية"، والتي تجسدها دينا ويزو بطلة مسرح مصر، وهي فتاة شعبية تقع في حب "لمعي القط"، وتطارده بشكل مستمر.

فوجئ "لمعي القط" بطلب غريب من صديقه علاء ويجسده محمد أنور، حيث يخبره بأنه يحتاج لأموال لعلاج والدته من أجل ذلك السبب، يشاركه عنوه في بطولة مصارعة شعبية والتي يمتلكها "المعلم أحمس"، ويجسده عبد الله مشرف، ويضطر للقبول لمجاملة والدة صديقه.

يعلم لمعي القط أنه سيواجه مصارع قزم وهو ما يجعله يقبل بمواجهته ولكنه فوجئ برجل ضخم بدلا منه في حلبة المصارعة، وبعد أن يتلقى منه ضربا مبرحاً، يستطيع في النهاية أن ينتصر "لمعي القط".

كما ظهر خلال الحلقة عمر متولي في دور ضابط شرطة يدعي "هشام"، والذي يشرف على عملية تفكيك قنبلة بأحد الأماكن بعد أن يخبرهم شاب مجذوب بوجودها، وينجحون في إبطال مفعولها.

مسلسل "لمعي لقط" تدور أحداثه حول شاب طموح ينتمي إلى أحد الأحياء الشعبية ويعمل بصيدلية، ولذلك يلقبه أهل الحي بـ "الدكتور لمعي" ويقدمه محمد إمام، وفي الأصل هو لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المعيشية التي أجبرته على الخروج للعمل مبكرا.

مسلسل "لمعي القط" يجمع إلى جانب محمد إمام، كل من تارا عماد، عمر مصطفى متولي، محمد علي رزق، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، مروي مهران، ياسر الطوبجي، إدوارد، مجدي بدري، محمود البزاوي، سليمان عيد وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، ومن تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "لمعي القط"

هذه قصة مسلسل "لمعي القط" لمحمد إمام في رمضان 2017

أحمد السعدني يدعم محمد إمام في مسلسله "لمعي القط"