رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 27 مايو، 2017 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

بدأت اليوم عرض أول حلقات مسلسل "اللهم إني صائم"، بطولة مصطفى شعبان، ويجسد دور نصاب في شخصية حافظ عبد الودود مندوب وزارة السياحة بإدارة الشكاوى، ويعرض المسلسل على شاشة قناة mbc مصر في الساعة الـ11 مساء يوميا.

ظهر عزت أبو عوف كضيف شرف أولى حلقات المسلسل، وهو يجسد شخصية مستثمر كبير ينوي الرحيل من مصر بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها، ويفاجأ بمظاهرة ضد بيع الأهرامات ويعدل عن قرار الرحيل بعدما يقابل حافظ عبد الودود مندوب وزارة السياحة ويجسده مصطفى شعبان الذي يساومه على الكشف له عن حقيقة بيع الأهرامات، وإقالة رئيس الوزراء، وإقامة مشروعات استثمارية بها، مقابل رشوة مالية يحصل عليها، ويحاول عزت أبو عوف الحصول على المعلومة منه لاستثمار الأهرامات والمناطق السياحية مع شركائه والحصول عليها قبل غيرهم.

يجسد مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل شخصية نصاب يقوم بالنصب على بعض رجال الأعمال، لكنه يواجه العديد من الصعوبات بينه وبين رجال الأعمال ويدخل معهم فى خلافات وصراعات، حتى يتعرض لوعكة كبيرة فى مشواره ويتحول بعدها، كما أنه يتزوج من الفنانتين ندا موسى وريم مصطفى ضمن الأحداث ويكون هناك العديد من المفارقات الكوميدية بينهما.

مسلسل "اللهم إنى صائم" بطولة ماجدة زكى وريم مصطفى ومي نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

وكان مصطفى شعبان شارك في السباق الرمضاني 2016 بمسلسل "أبو البنات" وشاركه في البطولة إدوارد وعلا غانم، وعرض المسلسل حصريا على شاشة MBC مصر.

اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يتزوج من اثنين في مسلسله "اللهم إني صائم"

صورة - تعرف على العمل الثاني الذي يجمع مصطفى شعبان وريم مصطفى في رمضان 2017

بالفيديو- مصطفى شعبان لماجدة زكي: "أعسل حاجة في الحياة"