ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 19 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 سبتمبر، 2007
ديمي مور وزوجها آشتون كتشر

قابلت المطربة الشهيرة مادونا الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز مساء السبت الماضي بمناسبة الاحتفال بالسنة اليهودية الجديدة في إسرائيل.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن مادونا وصلت إلى إسرائيل مع زوجها المخرج جاي ريتشي يوم الأربعاء الماضي ، وهى ليلة العام اليهودي الجديد ، لكي تحضر مؤتمر ديانة "الكابالا" اليهودية المنعقد للاحتفال بالسنة الجديدة في تل أبيب.

وقد تقابلت مادونا مع بيريز في مكتبه مساء السبت ، وتبادلا الهدايا ، حيث حصلت مادونا على نسخة قيمة من كتاب التوراة اليهودية ، وأهدت المطربة رئيس الدولة كتاب "ذا بوك أوف سبليندر" الذي يشرح أصل تعاليم الديانة الروحية "الكابالا" المبنية على أسس الديانة اليهودية ، وقد كتب المطربة لبيريز عليه إهداء جاء فيه "إلى شيمون بيريز الرجل الذي أحبه ومعجبه به ، مادونا".

ونقلت جريدة "ذا يدويت أهرونت" العبرية اليومية قول مادونا لبيريز : "أنت لا تعرف شهرة كتاب "ذا بوك أوف سبليندر" بين نجوم هوليوود ، كل من أقابله لابد وأن يناقشني حول هذا الكتاب ، أشعر بأنني سفيرة اليهودية".

وذكر موقع "آسشوبيز" أن الممثلة ديمي مور وزوجها الشاب آشتون كتشر كانا بين المحتفلين بالعام اليهودي الجديد في تل أبيب ، والإعلامية روزي أودونيل ومصممة الأزياء دونا كاران.