ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2007
جود لو وسيينا ميلر

وافق الممثل البريطاني جود لو على أن يقوم ببطولة الرواية المسرحية "هاملت" للكاتب الشهير ويليام شكسبير على مسارح عاصمة الضباب البريطانية لندن.

وذكرت جريدة "ديلي ستار" أن المسرحية ستبدأ منتصف عام 2008 ، وستقام على مسرحي "ويندهام" و"دونمار" بحديقة "كوفينت" ، ومن المقرر أن يخرجها كينيث براناغ.

وأشار الموقع إلى أنه تردد أن لو الذي سيؤدي دور أمير الدنمارك هاملت سيقف على المسرح أمام خطيبته وحبيبته السابقة سيينا ميلر التي ستجسد دور "أوفيليا".

ونقلت الجريدة تصريحات مصدر من فريق المسرحية ، حيث قال : "من المتوقع أن يكون الأمر مؤلم بالنسبة لسيينا أن تلعب دور الحبيبة المجروحة كل ليلة على المسرح أمام لو ، كما أنه سيكون أمر صعب أن يقضيا الإثنين وقتاً طويلاً معاً بعد مشاكلهما العاطفية بالسابق ، لكن لا يمكن انكار انجذابهما العاطفي نحو بعضهما البعض والذي يظهر عليهما رغماً عنهما طوال الوقت ، وسيكون لذلك أداءهما مذهلاً".

وقد طلب لو من ميلر الزواج ، إلى أن انفصلا دون إعلان الأسباب ، حتى نشر الممثل الشهير اعتذار رسمي وإعلامي موجه إلى ميلر عن علاقته العابرة مع مربية طفله ، ثم عادت علاقتهما مرة أخرى ليعلنا بعدها بفترة بسيطة وتحديداً يوم 16 نوفمبر 2006 أن علاقتهما انتهت نهائياً.

وكان لو وميلر قد التقيا أثناء تصوير فيلم "ألفي" alfie عام 2004 ، الذي يُعد أول أفلام الممثلة الشقراء.