مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ريم البارودي وأحمد سعد

أحمد سعد وريم البارودي هما حديث الساعة حالياً في الوسط الفني بعد ظهور ريم في برنامج صبايا الخير مع ريهام سعيد وتفجيرها لعديد من المفاجآت في علاقتها بأحمد سعد.

ريم البارودي وأحمد سعد علاقتهما دائماً محط الأنظار بسبب انفصالهم وعودتهم كثيراُ، مرت هذه العلاقة بالعديد من المراحل شهد الجمهور عليها.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه أبرز المراحل والتطورات لعلاقة أحمد سعد بريم البارودي وصولاً بالمفاجآت التي فجرتها في حلقتها مع ريهام سعيد:

- كان في بداية علاقتهما قد صرح أحمد سعد وقال: "كنا مقربين في فترة معينة، لكن بسبب بعض التصريحات التي أدلينا بها وأسيء فهمها، حدث الانفصال منذ سنوات، لكننا نعيش اليوم بسعادة، وهذه متعة لن نعيشها ثانية".

- في يوم 30 يناير 2016 أعلن أحمد سعد انفصاله عن ريم.

- في عيد الحب بشهر فبراير 2016، عاد أحمد لريم واحتفل معها.

- حرصت ريم وقتها على أن تخرس كل من يتحدث عن انفصالها هي وأحمد سعد، ونشرت فيديو من مفاجأته لها في عيد الحب وكتبت "أحمد سعد أخويا أبويا صديق عمري حبيب حياتي خطيبي وقريب قووووووي جوزي، وحتبقي مفاجأة ميعاد الفرح زي الخطوبة كده تخرس الحاقدين وناس قليلة الذوق".

- وفي منتصف شهر مارس أعلن مجدداً أحمد سعد انفصاله عن ريم البارودي، وذلك من خلال صورة نشرها لأبنائه وكتب عليها: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص. وسبنا بعض نهائي، أنا وريم. ومعلش لكل جمهوري، بس عيالي محتاجيني أكتر، وده اتفقنا عليه خلاص"، ولكنه حذف الصورة بعدها.

- وفي أول تصريح من ريم عن انفصالها وقتها كتبت البارودي يوم 27 مارس "ده أول مرة زي ما نشرت خبر خطوبتي أنا بعلن فسخ خطوبتي من الفنان أحمد سعد وقدر الله وما شاء فعل".

- ورغم انفصالهما إلا أن ريم حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم "على وضعك" والذي يقوم أحمد سعد ببطولته، وظهرا في الصور التي التقطت لهما بشكل مثير حيث ظن البعض إنهما عادا مجدداً.

- في تصريح جديد لسعد بعد حضور ريم العرض الخاص قال: "علاقتي بريم البارودي أصبحت أخوية، وحضورها للعرض الخاص لمباركتي على الفيلم حركة جميلة جدا، أشكرها عليها، وليس بيننا أي مشاكل من أي نوع بينا، وما حدث منها نتيجة عظيمة أنا فخور بها في علاقتنا"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

- وفي أبريل 2017، فاجأت ريم البارودي جمهورها على Facebook بتهنئتها لأحمد سعد بزواجه من سمية الخشاب.

- نفى أحمد سعد وسمية الخشاب شائعة زواجهما.

- وأخيراً ظهرت ريم البارودي في حلقة مع ريهام سعيد من برنامج "صبايا الخير" وفجرت عدة مفاجآت أبرزها أنها كانت تعرف سعد قبل أن يتزوج ويُنجب وكانت تجمعهم صداقة منذ أكثر من 12 عاماً.

- وأخيراً كشفت عن زواجها من أحمد سعد، وتم الطلاق بينهما بشكل رسمي أثناء تحضيراتها للزفاف.

اقرأ أيضاً

12 صورة- قصة ارتباط وانفصال أحمد سعد وريم البارودي إلى متى تنتهى!

أجرأ 12 تصريحا لريم البارودي مع ريهام سعيد: أضعت عمري مع أحمد سعد.. كيف يتحدث عني بهذه الطريقة؟

لهذا السبب أطلّت ريم البارودي في "صبايا الخير" تحديدا للكشف عن زواجها من أحمد سعد