مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أريانا جراندي ودوين جونسون وتايلور سويفت

أعرب عدد كبير من مشاهير العالم عن حزنهم الشديد جراء الحادث الإرهابي الذي وقع في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، أثناء حفل المغنية الأمريكية أريانا جراندي في ساحة مانشستر وأسفر عن مقتل نحو 19 شخص وإصابة أكثر من 50 آخرين.

ونشر العديد منهم تغريدات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تعبر عن استيائهم وحزنهم، وجاء في مقدمتهم المغنية الأمريكية أريانا جراندي التي أعربت عن أسفها جراء الحادث الذي وقع في حفلها "محطمة من أعماق قلبي..أنا آسفة للغاية، ليس لدي ما أقوله".


وعبرت المغنية الأمريكية كاتي بيري عن حزنها جراء الحادث الأليم "ارسل صلواتي للجميع في حفل أريانا جراندي"


بينما افتتح المذيع البريطاني جيمس كوردن برنامجه The Late Late Show مبكرا عن موعده بتقديم نعي خاص لضحايا الهجوم الإرهابي وقال كوردن :أشعر بالصدمة في كل مرة نسمع فيها هذا النوع من الأخبار وحدوث هذه الهجمات، وبخاصة عندما يكون هناك الكثير من الأطفال في هذا الحفل، أعتقد أن روح شعب مانشيستر ستنمو أقوى هذا المساء..صلواتي للجميع في مانشيستر الليلة".

وعبر الممثل الأمريكي دوين جونسون عن دعمه لأسر الضحايا "صلواتنا وقوتنا للضحايا وأسرهم المشاركين في هذه المآساة في مانشيستر..أصمدي أريانا جراندي".


وأرسلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت صلواتها ودعمها لضحايا الحادث "صلواتي ودموعي لجميع المتضررين من مأساة مانشيستر الليلة..أنا أرسل لهم كل حبي".


كماعبرت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز عن دعمها للضحايا "قلبي وعقلي وصلواتي لجميع من تضرروا من مأساة مانشيستر"


و عبرت المذيعة الأمريكية إلين دي جنيريس عن استيائها من وقوع الحادث الأليم "هذه القصة محزنة ومخيفة للغاية، أرسل كل حبي لمانشيستر".


وقال المغني الأمريكي برونو مارس "لا توجد كلمات يمكن أن تصف ما أشعر به جراء ما حدث في مانشيستر ..لا أريد أن نعتقد ان العالم الذي نعيش فيه يمكن أن يكون قاسيا جدا".


وعبرت المغنية الأمريكية شير عن حزنها جراء الحادث " صلواتي لضحايا مانشيستر.. لـ مانشيستر مكانة متميزة في قلبي منذ فترة شبابي وما بعدها".

MY PRAYERS GO OUT TO PPL OF MANCHESTER…HAS SPECIAL TIMES THERE FROM YOUTH & BEYOND

وشاركت المغنية الأمريكية نيكي ميناج حزنها على ضحايا الحادث "قلبي يتمزق من أجل شقيقتي أريانا، وكل العائلات التي تضررت من الحادث الأليم في انجلترا..أنا حزينة لسماع هذه الأخبار".


وشارك المغني الأمريكي هاري ستايلز حزنه على ضحايا الحادث الأليم "انا حزين للغاية جراء ما حدث في مانشيستر الليلة..أرسل حبي لجميع المتضررين".


اقرأ أيضا

مشاهير العالم ينعون ضحايا حادث لندن الإرهابي.. وأديل تهدي لهم هذه الأغنيه
بالفيديو والصور - 9 معلومات عن المسلسل الكوري Missing 9.. اكتشف بنفسك هل يشبه "في ال لا لا لاند"؟
أغرب طرق التأمين على المشاهير.. أحدهم يؤمن على شعر صدره وهذه النجمة تؤمن على لسانها بمليون دولار