نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ريم البارودي

أكدت الممثلة ريم البارودي أنها لم تتحدث مع زوجها السابق المطرب والملحن أحمد سعد منذ فترة، ولم يتواصل معها، بعدما نشرت مباركتها له على زواجه من الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحتها على Facebook.

وقالت ريم خلال حلولها ضيفة في حلقة الإثنين 22 مايو الجاري من برنامج "صبايا الخير" مع ريهام سعيد، والمُذاع عبر قناة "النهار"، إنها قوية ولا تشعر بالحزن الآن، على الرغم من حزنها في البداية، ولكنها تخطت الأمر ولم تفكر فيه، وأن كل ما يشعرها بالضيق أن يتحدث أحمد سعد عنها بأسلوب لا يرضيها، أو يُقحمها في أي أمر يخصه.

ولم تتمالك ريم البارةدي دموعها في الحلقة، بعد توجيه ريهام سؤال لها، وهو إن كانت تشعر بأنها تريد أن تتحدث إلى أحمد سعد مجددا، وتسأله لماذا فعل هذا، وإن كانت مقصّرة معه في شيء ما؟ لتجيب بأنها لا تريد ذلك، ولا تفعل هذا، أو تسأله عن شيء، ولكن دموعها انهمرت سريعا أثناء حديثها، وأكدت أنها راضية ومتصالحة مع نفسها في كل ما مرت به، وتراها "تجربة قاسية" وتعلمت منها، بحسب وصفها.

وأشارت ريم أنها حزنت من طريقة رد أحمد سعد في حلقته ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، عندما تحدث عنها دون أن يقول إنها كانت زوجته وليست فقط خطيبته، خصوصا وأنها وقفت إلى جواره في فترات عصيبة مرّ بها، وكانت دائما معه.

وكانت ريم البارودي كشفت خلال استضافتها في برنامج "صبايا الخير" وللمرة الأولى عن زواجها من أحمد سعد قائلة: "كنت زوجة أحمد سعد على سنة الله ورسوله وتم الطلاق بيننا بشكل رسمي".

وأشارت إلى أنها كانت في التحضيرات النهائية لزفافهما، في حفل كبير جدا، ولكن لم يحدث نصيب.

إقرأ أيضا:
ريم البارودي: أضعت 7 سنوات من عمري في حبي لأحمد سعد.. وريهام سعيد: "مش ندمانة؟!"

ريم البارودي: كنت زوجة أحمد سعد ولست خطيبته فقط.. أنا من عرفته على سمية الخشاب