نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2017 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

قالت الممثلة إيمي سمير غانم إنها لم تقصد أي شيء، عندما كانت تشارك فيديوهات لها من مسلسل "هبة رجل الغراب"، عبر حسابها على Instagram، وأنها لم يكن في نيّتها قط أن تحارب نجاح الأجزاء الجديدة من المسلسل.

وروت إيمي أثناء استضافتها في حلقة الإثنين 22 مايو الجاري من برنامج "تعشب شاي" على قناة dmc أنها كانت ترى في بعض الصفحات فيديوهات من أعمالها، سواء من مسلسل "نيللي وشريهان" أو أي عمل آخر، والتي كانت تثير ضحكها كثيرا، فتواصلت مع الفتاة التي كانت تنشر هذه الفيديوهات لتُرسلها لها وتنشرها هي عبر حسابها.

وأضافت أنها في هذا الوقت كانت مريضة ولا تتحرك كثيرا وتشعر بالملل، كما كان جمهورها يطالبها بأن تشاركهم بصور لها وتتفاعل معهم، ولأنها لم تكن تريد أن تنشر صورا لها وهي مريضة، فقررت أن تشاركهم بالمقاطع التي أضحكتها ليضحكوا معها.

وتابعت قائلة إنها فوجئت بأن الجميع يتحدث عن أنها تشعر بالغيرة من نجاح الأجزاء الجديدة من المسلسل، والتي تلعب بطولتها الممثلة ناهد السباعي، وتحاول أن تقلل من هذا النجاح، ما جعلها ترد عليهم بمنشور وصفته بـ "البيئة" لتُسكت الجميع.

وأكدت إيمي سمير غانم أنها كانت تشاهد بعض الحلقات من الأجزاء الجديدة من المسلسل، وعلى الرغم من أنها كانت تعرف الأحداث جيدا إلا أنها كانت تفضّل أن تشاهدها، مؤكدة أن ناهد السباعي ممثلة ماهرة، واستطاعت أن تقدّم الدور بشكل رائع.

وعن رفضها استكمال مسلسل "هبة رجل الغراب"، أكدت مجددا أن هناك أشخاص كانوا سيتركون العمل، ولم يحدث اتفاق في بعض الأمور، ما جعلها تترك المسلسل.

وكان المشاهدون اعتقدوا أن إيمي سمير غانم تنشر فيديوهات لها من مسلسل "هبة رجل الغراب"، في محاولة منها لتغطي على نجاح الجزء الجديد من المسلسل، وقاموا بمهاجمتها كثيرا في تعليقات عبر حسابها على Instagram.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- إيمي سمير غانم تتحدث للمرة الأولى عن حقيقة مرضها

صورة- أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد الأخبار المتداولة حول مرضها

بالصور- إيمي سمير غانم وشهد رمزي تحتفلان بعيد ميلاد ابنة فيفي عبده

إيمي سمير غانم وغادة عادل بشخصيتي ريا وسكينة في"تع أشرب شاي"