FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 17 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 17 سبتمبر، 2007
هاني شاكر

أوشك الفنان الكبير هاني شاكر على الإنتهاء من تسجيل رباعيات مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" ، وهى من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان الفنان الكبير عمار الشريعي.

وقالت شيماء إبراهيم المتحدثة الإعلامية باسم شاكر في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أمير الغناء العربي سعيد للتعامل مع بهاء الدين محمد وعمار الشريعى في عمل واحد يجمعهم سويا للمرة الأولى ، ويرى أن التعامل معهما فرصة كبيرة يصعب التردد فيها".

كما أشارت إلى سعادة شاكر بحجم المسلسل وإنتاجه الضخم وسعادته بالتواجد في رمضان ، حيث يُعرض المسلسل على قناة "شام" الفضائية.

وأردفت : "قرر شاكر الإبتعاد عن العمل في الحفلات خلال شهر رمضان الكريم ، وسوف يسافر لأداء العمرة فور الإنتهاء من تسجيل رباعيات المسلسل الذي يحتوى على 49 رباعية وثلاث أغاني".

مسلسل "لا أحد ينام في الأسكندرية" بطولة ماجد المصري ومعالي زايد وأحمد راتب وريهام عبد الغفور وعمرو سعد وطارق لطفي وحنان مطاوع ومي كساب وسهير المرشدي والسيد راضي وسلوى خطاب وأحمد سلامة ومادلين طبر وماجدة الخطيب وحنان سليمان ، عن قصة للكاتبة يسر السيوي والإخراج لحسن عيسى ، ومن إنتاج قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون.