7 تحديات تواجه أحمد فهمي مسلسل "ريَح المدام".. الخوف والثنائي الجديد

تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2017 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لمسلسل "ريَح المدام"

يشارك الممثل أحمد فهمي هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل جديد في ثاني عمل درامي له بعد مسلسل "الرجل العناب" والذي عُرض في رمضان 2013 وشاركه صديقيه هشام ماجد وشيكو فكانوا وقتها لازالوا يعملون معا.

ولكن هذا العام ينافس فهمي صديقيه فهو لديه مسلسله والذي يحمل اسم "ريَح المدام" وشيكو وهشام ماجد لديهما مسلسلهما "خلصانة بشياكة".

يواجه أحمد فهمي بمسلسله هذا العام مجموعة من التحديات نستعرضها في نقاط.

تشكيل ثنائي جديد

للوهلة الأولى عندما تسمع اسم البطل الذي يشارك أحمد فهمي في المسلسل سيبادر إلى ذهنك سؤال، هل يحاول أحمد فهمي تشكيل ثنائي جديد؟

ويشارك فهمي البطولة أكرم حسني في ثاني عمل يجمعهما بعد فيلمهما "كلب بلدي" وهو أيضا ثاني عمل لفهمي بعد انفصاله عن شيكو وهشام ماجد، فهل لنجاح فيلمه "كلب بلدي" قرر أن يشكل مع أكرم ثنائي ليظهرا سويا في مسلسل.


التكرار

إذا فكر فهمي في وجود أكرم حسني كونهما ثنائي حقق نجاح من قبل، من الممكن أن يقع في خطأ التكرار والملل، وأي من جمهور فيلمه "كلب بلدي" قد يشعر بتكرار التجربة، كما قد يتوقع البعض أن فهمي يخشى الظهور بمفرده في بطولة عمل ويستعين ببطل ثاني معه بعد انفصاله عن شيكو وهشام ماجد.


أول مرة دراما

عرف الجمهور أكرم حسني من خلال شخصية "أبو حفيظة" والتي كان يقدمها في برنامجه "أسعد الله مساءكم" وخلال البرنامج كان يقدم اسكتشات تمثيلية.

أما كممثل فهو لم يظهر في أعمال درامية تليفزيونية بل أعماله سينمائية، وجمهور السينما يختلف عن جمهور التلفزيون، وهو بذلك في اختبار كبير مع جمهور عريض فهل سيتقبله الجمهور كممثل كوميدي كبطل ثاني في مسلسل لمدة 30 حلقة.

فكرة المسلسل

من الإعلان الدعائي للمسلسل والقصة نعرف خيوط العمل الرئيسية وهي "الشخصيات"، أحمد فهمي لن يظهر طوال الوقت بشكل واحد، فهناك شخصيات يقدمها هو والأبطال، وهي ستبدو كأنها مجموعة أفلام صغيرة... هل ينجذب جمهور الدراما لمثل هذه القصص، أم أن الجمهور يفضل القصة الكاملة ؟

مي عمر بطولة وكوميديا

بطلة المسلسل هي الممثلة مي عمر وهو يعتبر أكبر أدوارها وأول بطولة نسائية لها دون وجود ممثلات أخريات، كما أنها ستظهر ككوميدية وهو أمر جديد عليها في الدراما، فهل يتقبلها الجمهور في الكوميديا وكبطلة للمسلسل ؟

التأليف

في أغلب أعمال أحمد فهمي أما يكون هو مؤلفها أو يشارك في تأليفها، وهذا العمل ليس من تأليفه، وهو تحدي له أن يظهر في دور لم يضع بصمته عليه ولم يكتبه ويتصوره.

الكثير من الكوميديا

وهو التحدي الأكبر الذي سيواجه عدد من الأعمال هذا العام، إذ في كل عام لم يكن يتنافس إلا مسلسل أو اثنين كمسلسلات كوميدية، ولكن هذا العام المنافسة كبيرة وهناك عدد من المسلسلات الكوميدية وأبطالها نجوم، ويصبح من الصعب أن يجد كل ممثل لنفسه مكانا في الصف الأول.

المسلسل من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، وتدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة، وستناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات، دائم الوقوع في الأزمات سواء في عمله أو مع زوجته "داليا" التي تجسد شخصيتها مي عمر، ويعتمد في حلها على صديقه "بهجت" أكرم حسني.

اقرأ أيضا:

أحمد فهمي وأكرم حسني في الغردقة من أجل "هو وهي وهو"

بالفيديو- مي عمر تتحول إلى ملاكمة قوية

صورة كاريكاتيرية لأبطال "هو وهي وهو" للتسويق له