FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 15 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: السبت، 15 سبتمبر، 2007
محمد حسن رمزي من اليسار مع ابنه الممثل شريف رمزي وسامي متولي

أوضح المنتج محمد حسن رمزي مالك شركة النصر للانتاج والتوزيع السينمائي أن جميع خلافاته مع المنتجة إسعاد يونس مالكة الشركة العربية للانتاج والتوزيع انتهت ، على الرغم من رفض إسعاد الاعتماد على دور عرض رمزي.

وقال رمزي في حوار مع صحيفة "المصري اليوم" : "الوضع بين الشركتين استقر تمام ، ولكن الانفصال سيبقى قائم لفترة وهذا بناء على طلب الشركة العربية لتجربة إن كان باستطاعتها الاستمرار بدون مشاركة أي شركة أم لا ، وفي حالة فشل هذه التجربة سيعود التعاون من جديد دون أي ادنى شك".

وأضاف رمزي : "إسعاد قالت إنها استفادت من تجربة الانفصال عنا ، ووجدت أن استقلاليتها بدور عرضها تساعدها علي جلب الإيرادات ، فاتفقنا بعد إزالة الخلاف علي أن يظل الوضع كما هو عليه ، وبعدها يتم تقييم التجربة من أكثر من وجهة نظر".

ومن جانبه أوضح رمزي أنه يتوقع وصول عدد شاشات العرض المملوكة لشركته إلى 200 شاشة عرض بحلول عام 2008 ، حيث ستضيف الشركة أربعة دور عرض في محافظة الإسكندرية ، بالإضافة لزيادة ثمان شاشات عرض جديدة في القاهرة ، وخمس شاشات عرض جديدة في أماكن متفرقة في عدد من المحافظات".

وعن شائعة إرسال رمزي باقة ورد للفنان محمد سعد حمل رسالة "أنا فرحان فيك" بعد فشل فيلمه الأخير "كتكوت" قال رمزي : "أعوذ بالله لماذا أفعل مثل هذا التصرف ، أنا أول من تنبأ بنجومية سعد ، أثناء عرض فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين ، وسعد صديق عزيز ، ونجاحه نجاح للسينما كلها ، وأنا لست مريضاً حتي أكره هذا النجاح".

وحول عودة رمزي للتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام من خلال فيلم الأخير "مرجان أحمد مرجان" أعرب رمزي عن سعادته البالغة خاصة وأن الفيلم حقق أعلى إيرادات إمام السينمائية في تاريخه الطويل.