رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 20 مايو، 2017 | آخر تحديث:
هبة يوسف

طرحت المطربة هبة يوسف، نجمة أراب أيدول في موسمه الثالث، كليب أغنية "يا أفندي"، والذي تعاونت من خلاله مع المخرج يوسف بركات، وقام أيضا بإنتاجه.

كليب "يا أفندي" طرحته هبه يوسف عبر تطبيق أنغامي، والأغنية قدمتها بثلاث لهجات عربية، وهي المصرية والعراقية والتونسية، والأغنية من كلمات علي الفراتي وألحان أحمد عصام، وتوزيع نور الدين.

صرحت هبة يوسف لـ FilFan.com بأن فكرة الكليب تأتي في إطار رومانسي ولكنها تهدف إلى رسالة هامة عن القومية العربية وأن الشعوب العربية كلها يد واحدة في النهاية، ولذلك كان اختيار تقديم الأغنية بثلاث لهجات عربية للدمج بين مضمون الكليب والجميع بين الفكرتين في عمل واحد" وتابعت "من المقرر عرض الكليب على قناة مزيكا في عيد الفطر المبارك"

أشارت هبه يوسف أن الجزء الخاص بالكوبليه المصري في أغنية "يا أفندي" هو من كلمات الشاعرة المصرية سلمى رشيد، وأوضحت أنها بسدد تقديم أعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة.

كما نشرت هبة يوسف أحدث أعمالها المصورة بطريقة الفيديو كليب" يا أفندي" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتبت " الحمد لله والشكر لله كليب يا افندي نزل حبايبي على انغامي يلا شوفوه واعملوا شير وقوليلي رأيكم".


اقرأ أيضا

خاص-شريف رمزي : مسلسل "سبع صنايع" يعرض تلفزيونيا بعد رمضان

بالصور- السبكي يطرح الملصق الدعائي لمسلسل "رمضان كريم".. ودويتو عدوية ومحمود الليثي

صورة- هكذا هنأت هبة مجدي زوجها محمد محسن بعيد ميلاده الـ35