أحمد سعيد
أحمد سعيد تاريخ النشر: الاثنين، 13 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 13 يونيو، 2005
اليسا

اعترفت النجمة اللبنانية إليسا بأنها أحيانا تخرج عن اللحن الصحيح وتستخدم طبقات صوتية مختلفة عن مقامات الأغنية أثناء غنائها على المسرح، ولكنها شددت أن "النشاز" أمر طبيعي ولا ينتقص من قدرها كمغنية ناجحة.

وقالت إليسا في حديث خاص لصحيفة "الحياة" اللندنية نشرته يوم الأحد إن الجميع يقع في ذلك الخطأ ولكنه يصبح ملحوظا عند البعض دونا عن غيره بسبب التركيز الإعلامي على السلبيات وليس الإيجابيات.

وتابعت : "اعترف أنني أنشز أحياناً وهذا أمر طبيعي في الغناء، وغيري ينشز أيضاً ولا أجد في الأمر مشكلة، ولكن المشكلة إذا تكرر الأمر وإذا استمروا في تسليط الأضواء على النواحي السلبية فقط".

وأكدت الفنانة المثيرة للجدل أن النشاز لم يمنع نجاح ألبوماتها وحفلاتها الحية على السواء مشيرة إلى أنها تحقق أيضا نجاحا ملحوظا في سوق الانترنت الذي يبلغ فيه معجبوها بضعة آلاف.

وأَضافت إليسا: "حفلاتي ناجحة وألبومي يبيع كثيراً ولدي معجبون كثر. تخطّى عدد أفراد "نادي معجبي أليسا" على الإنترنت الأربعة آلاف، وفي "إليسا دريم" لدي عدد مماثل، وهم يتابعوني على الإنترنت، وهذا يعني أنني متواجدة في ثلاثة أماكن على الإنترنت وفي سوق الكاسيت وعلى المسرح".

غير أن إليسا عادت وشددت على أن نجاحها يعود بالدرجة الأولى إلى صوتها وإحساسها في الأداء ثم إلى جمالها الجسدي في المرتبة الثانية.

وقالت : "أعتقد بأن سبب نجاحي يعود في الدرجة الأولى إلى صوتي، ثم قدرتي على انتقاء الأغنيات الجميلة. وأعتقد بأنني أملك الشكل الجميل وأحبّ أنوثتي وأعرف كيف أظهرها في عصر الصوت والصورة، هذا فضلاً عن صوتي الجيد وإحساسي اللافت في الأداء".