FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو، 2005 | آخر تحديث: الأحد، 12 يونيو، 2005
حلا شيحة

تمسك المطرب محمد فؤاد بالاستعانة بخبراء فرنسيين للإشراف على مشاهد "الأكشن" التى يتضمنها فيلمه الجديد "غاوي حب" الذي يخرجه أحمد البدري من تأليف أحمد البيه.

وأوضح البدري لـfilbalad.com أن فؤاد أصر على الايتعانة بالخبراء الأجانب رغم التكلفة العالية لاستخدامهم حرصاً منه على مصداقية دوره والفيلم بشكل عام.

وأشار إلى أن أسرة الفيلم تستعد حالياً للسفر إلى شرم الشيخ لتصوير المشاهد الأخيرة المتبقية في الفيلم ، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج ، ويعرض في أغسطس القادم ليلحق بالموسم الصيفي الحالي.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يحاول الإيقاع بتاجر ومهرب للآثار لكنه يفشل فيقرر الاستعانة بشقيقه زير النساء الذي ينجح في إقامة علاقة عاطفية مع ابنة المهرب ، لكنه يقع في حيرة بين حبه لها ومهمته المكلف بها خاصة وأنه يكتشف أنها لا علاقة لها بأعمال والدها غير المشروعة.

"غاوي حب" من تأليف أحمد البيه وإخراج أحمد البدري ، وبطولة محمد فؤاد وحلا شيحة ورامز جلال وخالد الصاوي ، و من إنتاج محمد فؤاد وشركة أفلام النصر (محمد حسن رمزي).

وكان الفيلم قد شهد من قبل انسحاب مخرجه الأول محمد كمال الشناوي ، بسبب اعتراضه على تدخل فؤاد في شئون الإخراج ، ثم تقدم بعدها بشكوى لنقابة المهن السينمائية ، بسبب إسناد إخراج الفيلم لمخرج آخر هو أحمد البدري ، دون سابق إنذار بعد أن كان قد بدأ بالفعل في العمل فيه.