ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 6 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 6 سبتمبر، 2007
جود لو

تم القبض على الممثل البريطاني جود لو بعد أن تعدى بالضرب على مصور فضائح كان يتربص به أمام منزله في غرب العاصمة البريطانية لندن يوم الثلاثاء الماضي.

ونقل موقع "آسشوبيز" الإخباري تصريحات المتحدث الإعلامي بإسم قسم شرطة "ماريلبون" ، والذي لم يذكر إسم لو ، ولكنه قال : "لقد تم القبض على ذكر يبلغ من العمر 34 عاماً من منطقة "ماديا فيل" بعد أن تم تقديم ضده بلاغ بانه تعدي بالضرب على شخص آخر ، وقد سلم الأول نفسه طواعية في مقر القسم".

وذكر الموقع أن لو جذب الكاميرا الخاصة بالمصور الذي كان يتربص به أمام منزله يوم الثلاثاء الماضي الموافق الرابع من سبتمبر وتشاجر معه ، ثم ذهب بنفسه إلى قسم شرطة "ماريلبون" وسلم نفسه ليعود إلى منزله بعد أن دفع كفالة مادية.

ونقل الموقع بيان إعلامي صرح به جارهام شير محامي لو بالنيابة عنه يوم الأربعاء ، حيث قال : "أنا أؤكد أن جود لو سلم نفسه إلى قسم شرطة "ماريلبون" أمس (الثلاثاء) بعد مشاجرة وقعت أمام منزله في بداية اليوم نفسه ، وقد دافع مستر لو عن الاتهامات الباطلة التي قدمها ضده مصور الفضائح ، وإتهم هو المصور بتهم أخرى ، وجود يكن كل الإحترام والتقدير لقوى الشرطة ، ولا يوجد تعليق آخر بشأن هذا الأمر".

يذكر أن آخر أعمال لو السينمائية فيلم "ماي بلو بيري نايتس" my blueberry nights مع نورا جونز وريتشل وايز وناتالي بورتمان ، والمقرر عرضه هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفيلم "الشرطي السري" sleuth مع مايكل كين ، ومن المقرر أن يُعرض يوم 10 سبتمبر الجاري في مهرجان "تورونتو" السينمائي بكندا.