ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 5 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 سبتمبر، 2007
نيكول كيدمان

كشفت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان عن تعرضها لإجهاض طفلها الأول في بداية فترة زواجها من زوجها السابق النجم الأمريكي توم كروز.

وقالت كيدمان في حوار مع عدد شهر سبتمبر من مجلة "فانيتي فير" : "في بداية زواجي من توم ، تقريباً كان عمري 23 عاماً ، كنا أنا وهو نريد بشدة إنجاب طفل ، وفعلاً حملت ولكني تعرضت للإجهاض ، وكانت فترة مؤلمة ومحبطة جداً لكل منا ، ولكننا بعدها قررنا تبني ابنتنا إيزابيلا".

وتابعت : " إن هذا الأمر له خلفية وتفاصيل كثيرة لا يعرفها أحد ، سبب ذلك هو باتأكيد أنني لا أتحدث عن تفاصيل حياتي كثيراً ، لكن قد يأتي اليوم الذي أروي فيه كل شئ".

عن الفترة التي قضتها كإمرأة عزباء قبل زوجها الحالي المطرب كيث إيربان ، قالت كيدمان : "كنت في غرفة بالفندق ومعي جائزة الأوسكار ، وجدتني أقول لنفسي حسناً أنا أجلس في جناح كبير وأحمل الأوسكار ولكن لا توجد لدي حياة أعيشها ، ما الذي يعيبني؟ ، لماذا لا يوجد بجانبي من يحتفل معي؟".

كما صرحت النجمة بأنها كانت مخطوبة إلى رجل ما بعد كروز وقبل إيربان ، ولكنها رفضت الإفصاح عن هويته ، مشيرة إلى أن الأمر لم ينتهي بالزواج لأنهما هما الإثنان لم يكونا جاهزين لتلك الخطوة ، وهو السبب الذي جعل هذا الأمر غير معروف للإعلام وقتها.

وعلقت كيدمان عن الوقت الذي قابلت فيه زوجها الحالي ، حيث قالت : "يمكنني أن أقول عن ذلك أننا كنا إثنين نشعر بالوحدة الشديدة تقابلنا في الوقت الذي يمكننا فيه فتح قلبينا لبعضنا بسهولة ، وكانت مشاعرنا مخلطة بين الخوف والشجاعة".

وحول فترة علاج إيربان من الإدمان ، قالت : "لقد تعلمت الكثير حول كيفية التعامل مع شخص يعيش فترة نقاهة بعد العلاج من الإدمان ، وأنا على استعداد تام لكي أخوض معه هذا الأمر حتى النهاية ، ولقد كنا وقتها في مكان صعب وسئ جداً جداً ولكنا تمكنا من الخروج منه ، وأتمنى أن يعطي قولي هذا الأمل لمن يعيشون في نفس الموقف حالياً".

وعن رغبتها في أن تنجب أطفالاً من إيربان ، قالت : "أنا أتوق إلى ذلك بشدة ، أعتقد أني سأكون حزينة جداً إذا لم أنجب ، وكيث يعرف رغبتي هذه ، ولذلك نحن نخطط لهذا الأمر لكن في هدوء".

وبالنسبة لعلاقتها الحالية بكروز وطفليهما بالتبني إيزابيلا – 14 عاماً – وكونور – 12 عاماً – قالت : "مرة إتصلت بتوم وأنا في أستراليا وقلت له "تخيل .. بيلا تريد صبغ شعرها باللون الأزرق!" ، وذهبت بإبنتي إلى صالون التجميل وصبغنا شعرها ، ثم نظرت إليها فوجدت أن هذا اللون يعجبني عليها".

ومن المقرر أن يُطرح عدد المجلة بالأسواق الأمريكية اليوم الأربعاء ، وسيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم يوم 11 سبتمبر.