ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 5 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 سبتمبر، 2007
هالي بيري

أعلنت نجمة هوليوود السمراء هالي بيري أنها حامل في طفلها الأول من صديقها عارض الأزياء جابرييل أوبري اللذان يعيشان قصة حب منذ عام 2005.

وقالت بيري في تصريح خاص لبرنامج "أكسس هوليوود" : "نعم أنا حامل في ثلاثة أشهر ، وأنا وجابرييل نعيش في حالة من السعادة فوق الوصف ، ولقد انتظرت هذا الأمر طوال عمري".

وكانا بيري – 41 عاماً – وأوبري – 32 عاماً – قد تقابلا في جلسة تصوير بلوس أنجليس في شهر نوفمبر من عام 2005 ، وظهرا معاً لأول مرة بعدها بثلاثة أشهر في فبراير يوم افتتاح فرع محل "فيرسا" بولاية نيويورك.

وفي حوار سابق لها أجرته هذا العام مع مجلة "إن ستايل" ، قالت بيري : "أنا أريد أن أصبح أم ، أريد إنجاب أطفال بشدة ، وسأعلمهم أن النجاح يأتي بعد العمل المضني والمجهود الكبير الذي تبذله ، والنقود ليست أهم شئ في الحياة ، فالنجاح الحقيقي أمر غير ملموس ، ولكنك تشعر به وتسعد به خاصة عندما تكون لديك القدرة على اختيار ما تريد تقديمه وتحقق ذلك فعلاً".

وعن زواجها للمرة الثالثة ، قالت بيري : "أنا لن أتزوج مرة أخرى أبداً ، وأعتقد أنني حالياً وصلت إلى المرحلة التي تجعلني مقتنعة بأن شخصان متحابان يمكنهما أن يكونا معاً بدون الحاجة إلى خاتم وقطعة ورق تؤكد ذلك".

وقد حصلت بيري على جائزة الأوسكار يوم 24 مارس عام 2002 عن دورها في فيلم "مونستر بُل" monster'sball ، وهو العام نفسه الذي حصل فيه دينزل واشنطن على جائزة الأوسكار أفضل ممثل ، ليُسجل إسميهما كأول ممثل وممثلة من عنصر أفريقي أمريكي يحصلان على الأوسكار.

وقد تزوجت بيري من لاعب كرة السلة ديفيد جستس من عام 1992 إلى 1996 ، ثم تزوجت من المطرب إيريك بينيت من عام 2001 إلى 2005.

وآخر أعمال بيري السينمائية فيلم "أشياء نفقدها في الحريق" things we lost in the fire المقرر أن يشهد مهرجان "سان سيباستيان" السينمائي الإسباني يوم 26 سبتمبر الجاري عرضه الأول ، ثم سيُعرض في الولايات المتحدة يوم 26 أكتوبر المقبل.