محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2007
أنجلينا وبراد مع ابنتيهما شيلوه وزاهارا

على الرغم من أن أطفاله الأربعة سلبوه النوم ، إلا أن النجم براد بيت لم يتردد في تأكيد استعداده هو ورفيقته أنجلينا جولي لاستقبال طفل خامس يضموه إلى قبيلتهم الصغيرة في زياراتهم للمهرجانات السينمائية ، مثلما فعل الثنائي باصطحابهم أبنائهم إلى مهرجان البندقية.

وذكرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي أن بيت وأنجلينا الملقبان بـ"برانجلينا" قدما إلى المدينة الإيطالية فنيسيا المعروفة عربياً بالبندقية ومعهم ابنتهم شيلوه نوفيل وأخوتها الثلاثة بالتبني زهارا ومادوكس وباكس ، وتحدث بيت عن تجربته مع أبناءه قائلاً : "النوم غير موجود في حياتي الآن ، فالأبوة أحياناً تتحول إلى جولة سياحية طويلة ، ومع ذلك فهذه المتعة الأكبر في حياتي والأكثر ألماً بين تجارب حياتي".

ويستطرد بيت : "وبقدر حبي لهذه التجربة ، إلا أني لن أنصح بها أحد بعد الآن" ، ومع ذلك عندما سأله مراسل التليفزيون الإيطالي "هل أنتم مستعدون لطفل خامس؟" لم يتردد بطل فيلم "تروي" troy في الإجابة بـ"نعم".

ووصل برانجلينا إلى فنيسيا يوم السبت الماضي ، لحضور العرض الأول لفيلم بيت الجديد "إغتيال جيسي جيمس على يد الجبان روبيرت فورد" the assassination of jesse james by the coward robert ford يوم الأحد ، والذي ينافس به بيت على جائزة الأسد الذهبي ، أعلى جوائز الدورة الرابعة والستين لمهرجان البندقية.

وعلى الرغم من تلك الصعوبات التي تحدث عنها النجم الأشقر ، إلا أن بيت قال : "إن وجود عائلة في حياتي ساعدني فنياً جداً ، لأنهم جعلوني أشعر بالوقت الذي يتوجب علي العمل فيه ، لأن باقي الوقت يكون لهم ، ونافذة الوقت الضيقة لدي تجعلني أركز أكثر ، لذا أعيش كل شيء بسعادة".

والفيلم بطولة بيت وزوي ديسشانيل وكيسي أفليك ، ويدور حول روبيرت فورد "أفليك" الذي ينضم إلى عصابة جيمس "بيت" لكي يخطط لقتل أشهر خارج عن القانون وأسرعهم في إطلاق النار.