FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2007
غادة عبد الرازق بطلة مسلسل "أولاد الليل" - تصوير : شيكو

أكد المنتج أحمد الجابري في تصريحات صحفية أن مسلسل "أولاد الليل" لم يتقدم للجنة المشاهدة المختصة بإختيار الأعمال التي ستعرضها المحطات الأرضية التابعة للتليفزيون المصري ، مبرراً هذا الموقف بتجربة الشركة المنتجة العام الماضي مع مسلسل "حدائق الشيطان" والذي حظي بقبول لجنة المشاهدة لكنه لم يدرج على خريطة العرض ثم حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على شاشة mbc.

وأشار الجابري في بيان إعلامي إلى أن أسرة المسلسل تركز الآن في الوفاء بالتزاماتها تجاه القنوات التي سعت لشراء حقوق البث وهم "أبوظبي" و"أوربيت" وmbc ، وأن الزمن تغير ولم يعد هناك مجال لإنتظار قرارات للجان التليفزيون مع كافة الإحترام لأعضاءها .

والمعروف أن قناة "أبو ظبي" اشترت حق العرض المفتوح ، بينما تعرض "أوربيت" المسلسل على شبكتها المشفرة ، بينما ستبدأ mbc عرض المسلسل بعد رمضان مباشرة.

من جهة أخرى سجل الفنان محمد الحلو أغاني المسلسل ، وهم من كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي ، وفي الوقت الحالي تسابق المخرجة رشا شربتجي الزمن للانتهاء من مونتاج الحلقات العشر الأولى لإرسالها للقنوات التي ستبث "أولاد الليل".

وأكد الجابري أن أسرة المسلسل ألغت الإجازات بما في ذلك يوم الجمعة للانتهاء من التصوير الذي سيستمر حتى الأيام الأولى في رمضان ، ما بين شوارع القاهرة وبورسعيد.

التصوير حالياً يتم بين شقة في السكاكيني حيث يقيم فتحي أبو المكارم "جمال سليمان" وزوجته قطم "غادة عبد الرازق" وهما أولاد خالة في الوقت نفسه ، وهذه الشقة تم تصوير المشاهد الخارجية لها في بورسعيد ، كذلك تم اختيار منزل في نزلة السمان ليكون بيت "القن" أو الفنان أحمد راتب الذي يمثل الشر في الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل "أولاد الليل" من انتاج شركة ستديوهات الجابري ، بمشاركة شركات برومو ميديا وميديا لاين والكرمة للانتاج.