FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 سبتمبر، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 3 سبتمبر، 2007
نرمين الفقي

تغطية وتصوير - محمد ممدوح

في جو رومانسي احتفل المنتج تامر مرسي مالك شركة "سنيرجي" للانتاج الفني بنهاية تصوير مسلسل "حق مشروع" بفندق "فورسيزون" ، في حضور أبطال العمل وعلى رأسهم النجم حسين فهمي وكعادة الفنانة عبلة كامل غابت عن الحفل لعدم مشاركته في أي فعاليات إعلامية وصحفية.

واتسم الاحتفال يوم السبت بالأجواء الرومانسية من حيث الأضواء الهادئة والموسيقى والشموع في أرجاء القاعة ، وحضره القدير محمد وفيق سمير صبري وخليل مرسي والشاب أحمد زاهر وأحمد هارون وسليمان عيد وإيمان العاصي والمخرجة رباب حسين ، وحضرت الفنانة نيرمين الفقي التي جذبت الأضواء إليها على الرغم من عدم مشاركتها في المسلسل ، وكذلك حضر الفنان الشاب رامي وحيد والتونسية ساندي لتلبية دعوة شركة الانتاج.

وفي تصريح خاص لمراسل موقع filfan.com قال فهمي عن دوره : "أقدم شخصية مختلفة وغريبة بعض الشيء فهي شخصية تضم الكثير من المتضادات هادئة وثورية شريرة وطيبة وجادة وفكاهية ، ولكنها مكتوبة بحرفية عالية مما يصعب على أي فنان تركها ، فهي شخصية متناقضة تماما".

وأضاف فهمي : "بهذه الشخصية أمثل تحدياً خاصا لنفسي كممثل ، ولا أفكر في آخرين قدموا نفس الشخصية من قبل ، فقد بذلت بها مجهوداً كبيراً خاصة لاتقان اللهجة الصعيدية ، التي حرصت على دراستها على مدار شهر كامل تحت إشراف مصحح لهجات".

وعن إمكانية مقارنته بالفنان السوري جمال سليمان لتقديمه شخصية الصعيدي العام الماضي في مسلسل "حدائق الشيطان" قال فهمي : "أنا لا أدخل في تحد أو صراع مع أحد ، وبالنسبة للمسلسلين فلا يوجد تشابه بينهما ، فدور زناتي أبو جبل استهواني ، وما يهمني أن أقدم دوراً جديداً لم يراني فيه الجمهور من قبل".

أما المخرجة رباب حسين فقالت لمراسل الموقع : "إن كافة عناصر التميز توافرت للعمل ، وأتمنى أن يحظ بإعجاب المشاهدين ، من حيث الموسيقى التي وضعها الموسيقار عمار الشريعي ، والأغاني لمدحت صالح وكلمات سيد حجاب ، والأداء المميز للنجم حسين فهمي" ، وأثناء الحفل عرضت شركة "سينرجي" المنتجة أغنتي المقدمة والنهاية للمسلسل.

وفي كلمة خاصة للمنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" قال : "سعدت جدا بالتعامل مع النجم حسين فهمي للمرة الثانية بعد مسلسل "مواطن بدرجة وزير" العام الماضي الذي لمعت فيه الفنانة نيرمين الفقي ، ولاجتماعنا بالكاتب الكبير محمد صفاء عامر ، الذي يعطي للشركة الكثير من إبداعاته".

وكشف مرسي أن ميزانية مسلسل "حق مشروع" وصلت إلى 14 مليون جنية مصري ، مضيفاً أن العديد من القنوات الفضائية عرضت شراءه للعرض عقب انتهاء عرضه الحصري على قناة "أبو ظبي" الإماراتية والتليفزيون المصري ، ومن هذه القنوات "أم.بي.سي" و"أوربيت".

وانتهى الحفل بعد حضور الفنان أحمد زاهر والفنانة أميرة فتحي ، ولم يحضر من أبطال المسلسل القدير جمال إسماعيل ورشوان توفيق وكريم كوجاك وأحمد السعدني ورجاء الجداوي وزيزي البدراوي.