محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 29 أغسطس، 2007
أوين ويلسون

حاول الممثل الأمريكي أوين ويلسون وضع حد للجدل الدائر حول حالته النفسية والصحية بعدما أشيع عن محاولته الانتحار بمطالبته وسائل الإعلام بتركه لحال سبيله.

وقال ويلسون في تصريح نشرته مجلة "بيبول" : "أطلب بكل احترام من وسائل الإعلام السماح لي لتلقي العلاج اللازم والاحتماء بخصوصيتي في هذه الأوقات العصيبة" ، حيث يرقد ويلسون في مستشفى "سيدرس سيناي".

وقالت المتحدثة الرسمية باسم المستشفى في مقابلة مع برنامج "إكسترا" التليفزويني إن ويلسون يتمتع بصحة جيدة ، رافضة الإفصاح عن السبب الذي دخل على إثره الممثل الكوميدي إلى المستشفى.

وكان مراسل البرنامج أكد أن مصدراً مقرباً من ويلسون قال إنه نقل إلى المستشفى عقب إقدامه على الانتحار ، بعدما مر بأسابيع من الاحباط للأسابيع الأخيرة ، حيث وجده شقيقه لوك ويلسون بين الحياة والموت لينقله إلى المستشفى.

وقبل دخوله المستشفى ، دخل ويلسون مفاوضات نهائية مع جينيفر أنستون للمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي الجديد "مارلي وأنا" marley & me، عن رواية كوميدية تحمل نفس الاسم للكاتب جون جروجان التي حققت مبيعات عالية ، وسيكون من انتاج شركة "فوكس 2000" ، ومرشح لإخراجه ديفيد فرانكل الذي أخرج العام الماضي "الشيطان يرتدي برادا" the devil wears prada ، فيما يضع الكاتب سكوت فرانك اللمسات النهائية على السيناريو ، لتبدأ عملية تصويره العام المقبل.