ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007
يوسف شاهين مع خالد يوسف

من المقرر أن يتم تصوير مشاهد من الفيلم السينمائي الجديد "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف في مقر "الحزب الوطني" بوسط القاهرة.

وقالت رباب إبراهيم ، مديرة العلاقات العامة بشركة "الباتروس" – منتجة الفيلم – في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سيتم تصوير مشاهد من فيلم "حين ميسرة" في مقر الجزب الوطني بوسط القاهرة ، وذلك بداية من الساعة الثانية بعد منتصف ليل الثلاثاء الموافق 28 أغسطس ، وسيستمر التصوير طوال اليوم التالي الأربعاء".

كما صرحت رباب للموقع بأن المخرج خالد يوسف عاد من فرنسا بعد أن انتهى من مكساج فيلم "هى فوضى" ، وقد حصل على إجازة يومين مع أولاده يوسف ومايا ، بعدها استكمل عمله في مونتاج المشاهد التي تم تصويرها من فيلمه "حين ميسره" قبل سفره ، وهو بطولة سمية الخشاب وعمرو سعد وعمرو عبدالجليل ووفاء عامر وأحمد بدير ومحمود قابيل وأحمد سعيد عبدالغني ، وتأليف ناصر عبدالرحمن.

واستأنف خالد التصوير داخل استوديو مصر في ديكور جديد لمنزل سوسن بدر وسمية الخشاب مساء أمس الإثنين ، وهو يستعد للسفره إلى مهرجان فينسيا بفيلم "هى فوضى" الذي سيشارك في المسابقة الرسمية يوم 29 من أغسطس الجاري ، ليعود بعدها إلى مصر ليبدأ في تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه "حين ميسره" في شوارع القاهرة والاسكندرية والمنصورة وبنها.

وفي الوقت نفسه يقوم خالد بجلسات عمل مع مهندس الديكور أنسي أبو سيف لتجهيز ديكور فيلمه القادم مع شركة الباتروس للانتاج الفني ، والذي سيحمل إسم "الريس عمر حرب" ، وهو من تأليف هاني فوزي وبطولة جمال سليمان وهاني سلامة وسمية الخشاب وغادة عبدالرازق.